النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

خلال لقاء السفير الإماراتي مع وفد من البنك

العدد 12101 الخميس 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443

«البحرين الوطني» يبحث خطط واستراتيجيات التوسع في الإمارات

رابط مختصر
استقبل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وفدًا من منتسبي بنك البحرين الوطني، وذلك في 19 مايو 2022 بمقر القنصلية العامة لمملكة البحرين في دبي.
وتم خلال اللقاء مناقشة خطط واستراتيجيات التوسع المحتملة لبنك البحرين الوطني في دولة الإمارات العربية الشقيقة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه كل من السفارة والقنصلية في تعزيز العلاقات التجارية المتبادلة بين البلدين على مستوى جميع القطاعات، وذلك بما يتوافق مع تطلعات المملكة والرؤية الاقتصادية الوطنية 2030.
من جانبه، رحب السفير بالوفد، وأشاد بإنجازات ومساعي بنك البحرين الوطني الدؤوبة التي لطالما أسهمت بشكل فاعل في تنمية القطاع المصرفي بشكل خاص واقتصاد المملكة بشكل عام على المستوى المحلي والإقليمي.
كما وأشار إلى دعم أعضاء السفارة البحرينية في أبوظبي ومنتسبي القنصلية البحرينية في دبي لهذه الجهود وتطلعهم للعمل الجاد الموجه لمساندة البنك في تحقيق جميع أهدافه المنشودة.
ويذكر بأنه قد كان في رئاسة الوفد يوغيش كالي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من أعضاء فريق بنك البحرين الوطني في مملكة البحرين، هشام أبوالفتح رئيس الاتصالات المؤسسية في البنك، ومحمد القاسمي مدير التسويق لقطاع الأعمال والشراكات في البنك، ودانة أبل مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في البنك. فيما حضر اللقاء من جانب السفارة كل من السفير سعود حسن النصف القنصل العام لمملكة البحرين في دبي، وطارق خالد إبراهيم مستشار القنصلية، وفاطمة عبدالرحمن المالود.
ويسعى بنك البحرين الوطني بجهود حثيثة لتوسعة نطاق وجوده إقليميًا، ومواصلة النمو والتطور في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك انطلاقًا من وعده بالبقاء أقرب للعملاء. كما ويتطلع البنك إلى إثراء التجربة المصرفية للعملاء الحاليين والمحتملين وتيسير وصولهم للخدمات المالية من جميع أنحاء المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها