النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

في مبنى التيرمنال لمواقف السيارات بالعدلية

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443

«أماكن» تطلق خدمة «أبل باي» لتسهيل خدمات الدفع

رابط مختصر
أعلنت شركة البحرين لمواقف السيارات «أماكن»، عن إطلاقها لخدمة الدفع عبر «أبل باي» لمستخدمي هواتف الآيفون. تطمح أماكن لتيسير عملية الدفع لمستخدمي المواقف عبر خاصية الدفع اللاتلامسي، حيث سيصبح بإمكان العملاء استخدام بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم، وكذلك المحافظ الرقمية الخاصة بهم عبر لمسة واحدة لأجهزتهم والدفع عبر تقنية آمنة من خلال بوابة الدفع الإلكتروني للشركة.
شركة «أماكن» وهي المزود الأول لحلول مواقف السيارات في مملكة البحرين، توفر إمكانية إجراء عمليات الدفع اللاتلامسية، من خلال خدمة «أبل باي» في مواقف السيارات بمبنى الترمينال الكائن في مجمع 338 بالعدلية، وذلك عن طريق أجهزة آيفون وأبل واتش، حيث يتم تنفيذ المعاملات بشكل آمن من خلال تقنية الاتصال قريبة المدى.
ويمكن للعملاء إضافة خاصية الدفع عبر «أبل باي» بسهولة وفي غضون دقائق قليلة على أي من أجهزة أبل الخاصة بهم. وبمجرد أن يضيف العميل بطاقته الإئتمانية أو بطاقات الخصم إلى جهازه، سيتمكن من البدء في استخدام خدمة «أبل باي» فورًا.
وبهذه المناسبة، صرح السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة «أماكن» قائلاً: «نحرص باستمرار على الوفاء بوعودنا، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء في مملكة البحرين. وكذلك عبر تقديم بدائل وخدمات جديدة في مرافقنا المتعددة، بما يحقق ابتكار تجارب جديدة لخدمة مواقف السيارات».
وأضاف الجودر: «تجسد هذه الخدمة مساعينا المستمرة لتقديم حلول متنوعة وسلسة، بالإضافة إلى فتح فرص جديدة لتغيير موقع قطاع مواقف السيارات في المنطقة، وكذلك تشكيل مستقبل المدن الذكية، إذ يعد ذلك أحد أوجه التحول الذي يتماشى مع توجهنا لرقمنة تجربة العملاء».
من جانبه، صرح السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس قائلاً: «إن العملاء يطالبون دائما بحلول أبسط للدفع، وإن إمكانية الدفع من خلال أبل باي تلبي هذه المتطلبات، حيث يأتي هذا الإعلان في وقت أصبح العملاء فيه معتادين بشكل متزايد على إجراء المعاملات المالية عبر تقنيات الدفع اللاتلامسية، نظرًا لما توفره من بساطة وأمان».
وأضاف سيادي: «تعد طريقة الدفع هذه بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في مجال مواقف السيارات والدفع الرقمي. وإنه مع توافر حلول شبيهة، بات بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بتجربة التنقل مع خيارات الدفع المفضلة والمريحة باستخدام أجهزتهم المحمولة أو الاكسسوارات الرقمية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها