النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الفعاليات الدولية تثبت مكانة البحرين عالميًا..

العدد 12098 الاثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443

آل الشيخ: ما تشهده البحرين من استقرار يؤكد نجاح خطة التعافي الاقتصادي

رابط مختصر
أكد إبراهيم عبدالله آل الشيخ رجل الأعمال وعضو مجلس الأعمال السعودي البحريني أن الرزنامة الاقتصادية للعام الجاري 2022، التي تتضمن تنظيم معرض الطيران، وحوار المنامة، ومعرض المجوهرات، وغيرها من الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية التي تنظم على أرض مملكة البحرين، تؤكد دعم وتحفيز وتنشيط القطاع الاقتصادي، منوهًا بالأمن والأمان والاستقرار والمناخ الاستثماري والاقتصادي المستقر الذي تعيشه مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومن خلال المتابعة الحثيثة والتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
وقال إن ما تشهده مملكة البحرين من استقرار أدى إلى النهوض بالاقتصاد الوطني يؤكد نجاح خطة التعافي الاقتصادي التي وافق عليها مجلس الوزراء الموقر وفقًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
واعتبر آل الشيخ أن تفاصيل ومحاور خطة التعافي الاقتصادي تتضمن كل مناحي الاقتصاد الوطني والاستثمار، وتحقق ما تصبو إليه البحرين من استدامة النمو الاقتصادي وتحقيق الرخاء المجتمعي، من خلال التركيز على محاور الاقتصاد والاستثمار وخلق فرص عمل للشباب.
وشدد على أن الفعاليات المحلية والاقتصادية والدولية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال المرحلة المقبلة تؤكد المكانة العالمية التي تتمتع بها المملكة، في ظل استقطاب كبار المسؤولين والخبراء من كافة أنحاء العالم.
ولفت إلى أن مملكة البحرين حققت إنجازات كبيرة خلال المرحلة الماضية، واستطاعت مواجهة التحديات بروح فريق البحرين، ولذلك فإن شعب البحرين سوف يواصل بعزم وإرادة وعزيمة لا تلين تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات بما يعود بالخير على الوطن والمواطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها