النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11977 السبت 22 يناير 2022 الموافق 19 جمادى الآخر 1443

جواد رئيساً للجنة العقارية بجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

رابط مختصر
أعلنت جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن تعيينها المستشار العقاري جواد عبدالله علي رئيساً للجنة العقارية التي ضمت خبرات عقارية متنوعة في مجالات الوساطة والتقييم واتحاد الملاك والتطوير والاستثمار العقاري.
ورحب رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة النائب أحمد صباح السلوم برئيس اللجنة وأعضائها، مشيداً بخبراتهم المهنية، التي ستسهم في تحقيق أهداف اللجنة ورسالتها في جعل العقار صناعة فاعلة، وشريك مُمَكّنْ للأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المختلفة لتحقيق أهدافها بأعلى كفاءة ممكنة.وقال: «يسعدنا أن تشهد اللجنة العقارية في الجمعية انطلاقة جديدة برئاسة جواد عبدالله الذي يتمتع بخبرات مهنية وسوقية كبيرة، حيث شغل منصب المدير العام لشركة الفرصة العقارية لمدة طويلة، محققاً عدة نجاحات»، معرباً عن أمله في أن تسهم اللجنة في تطوير مبادرات نوعية لتطوير قطاع المؤسسات العقارية الصغيرة والمتوسطة.
وتتألف اللجنة العقارية من الرئيس جواد عبدالله علي وعضوية كل من: هيثم جعفر الشاخوري، ومحمد محمود ميرزا، وأنس خالد بومطيع، وعبدالله مراد، وجابر عبدالله. ومن ناحيته، أعرب جواد عبدالله علي عن ثقته في قدرة الجمعية واللجنة على المساهمة في نمو المؤسسات العقارية الصغيرة المتوسطة، مؤكداً أهمية التدريب والتأهيل لتمكين هذه المؤسسات.
وقال: «نريد أن نتعاون مع مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) في تطوير برامج ومبادرات تساعد المؤسسات العقارية الناشئة على تحسين أدائها واكتساب مهارات جديدة في العرض والتسويق والتطوير، وهندسة الفرص وفق معايير مهنية».
وشدد علي على أن السوق العقاري سيكون للشركات الأكثر قدرة على تقديم خدمات سوقية ميسرة وجذابة، تتوافق مع الاتجاهات الحديثة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها