النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11975 الخميس 20 يناير 2022 الموافق 17 جمادى الآخر 1443

بيت التمويل الكويتي - البحرين يوقّع اتفاقية مع جامعة المملكة لتوفير تمويل تعليمي

رابط مختصر
أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة المملكة، إحدى الجامعات الرائدة في مملكة البحرين، لتوفير برنامج تمويل شخصي تعليمي لمساندة طلبة الجامعة الحاليين والذين يتطلعون للالتحاق بالجامعة. وأقيمت مراسم التوقيع في الفرع الرئيس لبيت التمويل الكويتي-البحرين بمركز البحرين التجاري العالمي، يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022، وذلك بحضور حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، ومحمد الجناحي أخصائي تطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي-البحرين. ومن جانب جامعة المملكة، حضر كل من البروفيسور نادر البستكي نائب رئيس الشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، ومحمود فريد مدير الشؤون المالية.
يهدف منتج التمويل التعليمي المقدم من بيت التمويل الكويتي-البحرين لمساندة الطلبة الجامعيين وتمكينهم من مباشرة تعليمهم الأكاديمي في أرقى الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في مملكة البحرين وخارجها. التمويل التعليمي الجديد يوفر فترة سماح حصرية تصل حتى عامين مع احتساب الأرباح لهذه الفترة وتمويلاً يصل إلى 30000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفقًا للأحكام والشروط المطبقة.
وبهذه المناسبة، صرّح البروفيسور نادر البستكي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي بجامعة المملكة: «يسعدنا جدًا توقيع مذكرة التفاهم مع بيت التمويل الكويتي-البحرين لطرح منتج التمويل التعليمي للراغبين باستكمال دراستهم الجامعية. ومن المقرر أن يسهم هذا الحل التمويلي في تمكين شريحة أوسع من الشباب والشابات لاكتساب المؤهلات وشهادات التعليم العالي من الجامعة، ما سيدعم تميزهم المهني مستقبلاً. إننا نتطلع قدمًا لمنح جميع منتسبي الجامعة تجربة تعليمية قيّمة ومدعومة بأفضل المرافق والتجهيزات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها