النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11973 الثلاثاء 18 يناير 2022 الموافق 15 جمادى الآخر 1443

«رجال الأعمال» تبحث الفرص الاستثمارية مع الأردن

رابط مختصر
تنظم جمعية رجال الأعمال البحرينية بالتعاون مع نظيرتها جمعية رجال الأعمال الأردنيين يوم الأحد المقبل 23 يناير الجاري منتدى استثماريًا تحت عنوان «الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية» بمشاركة قطاع الأعمال في المملكتين الشقيقتين، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد. وتتضمن الجلسة الافتتاحية للمنتدى كلمات ترحيبية لكل من أحمد عبدالله بن هندي رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية وحمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين.
وأكد بن هندي أن الهدف من إقامة المنتدى هو إعادة تنشيط مجلس الأعمال البحريني الأردني الذي تأسس في سنة 2002 والتعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في الجانبين لا سيما في قطاع الاستثمار والسياحة ومد جسور التواصل بين رجال الأعمال في المملكتين من أجل خلق شراكات تجارية واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة وتعزيز الروابط الاقتصادية.
وأضاف بن هندي بأن حجم التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية لا زال دون المستويات المنشودة ولا يعكس الإمكانات والفرص المتوافرة في الجانبين في ظل حرص القيادة السياسية في المملكتين الشقيقتين على تطوير وتنمية الروابط الاقتصادية من خلال التوقيع على العديد من الاتفاقيات والمعاهدات الثنائية في سبيل زيادة التبادل التجاري بين الجانبين.
ودعت جمعية رجال الأعمال البحرينية جميع رجال الأعمال والمؤسسات التجارية العاملة في المملكة إلى المبادرة بالتسجيل والمشاركة في هذا المنتدى والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي سيتم طرحها ومناقشتها والمقترحات التي من شأنها تعزيز الروابط التجارية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية من خلال التواصل مع الجمعية على البريد الإلكتروني [email protected]

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها