النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11972 الإثنين 17 يناير 2022 الموافق 14 جمادى الآخر 1443

«البركة الإسلامي» يتعاون مع مجموعة الحربي للتعمير لتمويل الزبائن بأنظمة الطاقة الشمسية

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية المتخصصة في مجال الصيرفة الإسلامية، طرح باقة تمويلية حصرية لعملائه الراغبين في تزويد عقاراتهم بأنظمة الطاقة الشمسية ليحظوا بنمط حياة مستدام، إذ تتميز هذه الأنظمة بتكلفة تركيب وصيانة منخفضة، كما أنها تساعد في ترشيد استهلاك الطاقة نظرًا لاعتمادها على الطاقة النظيفة التي تسهم في حماية البيئة. وتأتي هذه المبادرة في أعقاب توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الحربي للتعمير في وقت سابق من العام الحالي.
ويتضمن العرض التمويلي الحصري من بنك البركة الإسلامي فترة سداد تصل الى 30 سنة في تمويلات مزايا. ومن شأن هذا العرض أن يعزز مساعي البنك إلى إدراج ممارسات الاستدامة والحفاظ على البيئة في صميم عملياته، علاوة على الاستمرار بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية تسهم بدعم أهداف الحد من الأثر البيئي والبصمة الكربونية.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح طارق محمود كاظم نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال بنك البركة الإسلامي: «يسعدنا أن نعلن توسيع نطاق شراكاتنا وذلك عن طريق توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة الحربي للتعمير، ما يصب في صالح مساعينا الرامية نحو تلبية احتياجات عملائنا الأعزاء وتجاوز توقعاتهم. ونحن نتطلع عبر هذه المبادرة لرفع مستوى الوعي حول أهمية تبني أنظمة الطاقة الشمسية، وهو ما يندرج تحت مظلة الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة والذي ينص على ضمان حصول الجميع بتكلفة ميسورة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة».
من جانبه، قال حسن الحربي رئيس مجلس إدارة مجموعة الحربي للتعمير: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بنك البركة الإسلامي لتوفير أنظمة الطاقة الشمسية المطابقة لأعلى معايير الجودة للجميع، وذلك بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. وستتضمن الاتفاقية توفير باقات متنوعة تلائم مختلف الاحتياجات وبأسعار معقولة كما هو متعارف عليه بالسوق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها