النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العريض: الاستفادة من عوائد المزايدة لتمويل مشروع بلاج الجزائر

العدد 11928 السبت 4 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الآخر 1443

«إدامة» تطرح عقارات بنحو مليوني دينار للمزايدة الإلكترونية

رابط مختصر
قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) أمين العريض إن الشركة طرحت في مزاد إلكتروني عقارات لا تتماشى مع استراتيجيتها، المتمثلة في تبني أكبر المشاريع الاستثمارية والاستراتيجية.
ودشنت شركة مزاد المزاد الإلكتروني الثاني ضمن اتفاقية التعاون مع شركة (إدامة) لأغراض بيع بعض العقارات المحلية التي تمتلكها شركة إدامة دعمًا لأهدافها الاستراتيجية.
وأفاد العريض بأن «العوائد المالية من بيع هذه العقارات سوف تستخدم في تمويل المشروع الوطني (مشروع تطوير ساحل بلاج الجزائر) الذي يعبر أحد المبادرات الداعمة لأولويات وبرامج خطة التعافي الاقتصادي».
ويجري طرح هذه العقارات -البالغ سعرها الحالي نحو مليوني دينار- على موقع وتطبيق الشركة العربية للمزادات، وذلك من يوم 30 نوفمبر 2021 ويستمر لغاية 28 ديسمبر 2021.
وتتنوع مجموعة العقارات الخمسة المطروحة ضمن المرحلة الثانية من حيث الموقع والحجم والتصنيف، غير أنها أراضٍ خلاء، وتقع في مناطق المنامة، والقضيبية، والسلمانية، والسنابس.
ويُعد المزاد الأول من نوعه الذي يمنح الفرصة أمام الوسطاء العقاريين ووكلاء المبيعات المسجلين لدى مؤسسة التنظيم العقاري في مملكة البحرين بالمشاركة فيه من خلال تسجيل المهتمين للشراء من قبلهم.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال العريفي أن المزاد فرصة ممتازة للمهتمين بالشراء للمزايدة بصورة مباشرة على هذه العقارات؛ بهدف تعزيز الاستخدام الأمثل لها وإتاحة الفرصة أمام القطاع الخاص لتطويرها لأغراض استثمارية.
وشدد على توافر المزادات الإلكترونية فرص متساوية لجميع المهتمين بشراء العقارات من المستثمرين أو الشركات العقارية أو المطورين أو الأفراد من العامة، كما تمتاز هذه المزادات بسهولة وأمان عمليات تسجيل المشاركين والمزايدة وإرساء المزايدات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها