النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443

سوزي كانو وميثم عباس عضوان جديدان بمجلس إدارة «تنمو»

رابط مختصر
أعلنت شركة «تنمو»، أول شركة تعمل بمفهوم «الاستثمار الملائكي» في البحرين، عن ضم عضوين جديدين لمجلس إدارتها، هما سوزي كانو الرئيس التنفيذي ورئيس شركة خليل بن إبراهيم كانو والوكالة الدولية لتجارة السيارات، وميثم عباس نائب أول للرئيس ورئيس تطوير الأعمال في بنك البحرين للتنمية.
وانضم كل من كانو وعباس إلى مجلس إدارة شركة «تنمو» الذي يرأسه سهيل غازي القصيبي ويضم كلاً من عيسى الدوسري كنائب رئيس مجلس الإدارة إضافة إلى عبدالحسين ديواني وعلي البقالي ووسيم أبو حماد وفهد القصيبي.
رئيس مجلس إدارة «تنمو»، سهيل غازي القصيبي رحَّب بكل من كانو وعباس، منوهًا بما يملكانه من خبرات طويلة متراكمة كلٌ في مجال عمله، ومؤكدا أنهما يمثلان إضافية نوعية لخبرات مجلس إدارة الشركة، ومن المرتقب أن يسهمان بشكل فاعل في تطوير استراتيجية «تنمو» وتكيّف نموذج عملها مع التطورات الحاصلة على صعيد الأعمال محليًا وإقليميًا ودوليًا.
ولفت القصيبي إلى ان استقطاب كل من كانو وعباس لمجلس إدارة «تنمو» يأتي في إطار توجه المجلس نحو استكشاف الفرص المستجدة، والدخول باستثمارات تتميز بالإبداع وقابلية التطوير، والتعاون مع المستثمرين بغية دعم وتوجيه الشركات الناشئة ذات القيمة المضافة والقادرة على خلق فرص عمل ودفع عجلة التقدم والنمو للاقتصاد الوطني.
وقال «نحرص من خلال تكامل عملنا في مجلس إدارة شركة تنمو على مواكبة التوجهات الاقتصادية في مملكة البحرين، بما في ذلك خطة التعافي الاقتصادي الطموحة التي أعلنت عنها الحكومة الموقرة مؤخرًا، وما تتضمنه من أولويات تركز على تشجيع الابتكار واستدامة النمو وتحقيق التوازن المالي، ونعمل على موائمة خططنا مع القطاعات الواعدة التي ركزت عليها الخطة، ودعم المشروعات التي تساهم في تنمية هذه القطاعات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها