النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

بمزايا استثنائية ضمن تجربة رقمية بالكامل

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443

بنك «إلى» يُطلق جيلًا جديدًا من «البطاقات الائتمانية»

رابط مختصر
أطلق بنك «إلى»، البنك الرقمي الأسرع نموًا في البحرين، والذي يتوفّر على الهواتف الذكية فقط، أسلوبًا فريدًا للبطاقات الائتمانية، والذي صُمِّم ليلبي احتياجات عملاء اليوم بطابعها الدقيق، وليُثريَ حياتهم بعالمٍ من المزايا، والمكافآت، والعروض الحصرية، عبر تجربة رقمية بالكامل ضمن تطبيق «إلى» المصرفي. وتماشيًا مع نموذجه الإبداعي، وتركيزه على العميل، تأتي بطاقة «إلى» الائتمانية الفريدة على شكليْن: «إلى بلو» و«إلى سويتش»، استجابةً لاحتياجات الحياة المتنوعة، وسلوكيات الإنفاق لدى جميع فئات المستخدمين، والتزامًا بوعد هويته التجارية بتقديم: «بنك يعبّر عنك».
وتعليقًا على هذا الإطلاق الذي طال انتظاره، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك «إلى»: «يسعدنا أن نقدّم للسوق بطاقات إئتمانية متنوعة ولا مثيل لها، مصممة خصيصًا لتحوّل أنماط حياة جيل اليوم الذي يهتم للتجربة في المقام الأول. فقد استمعنا إلى احتياجات العملاء ورغباتهم، وقيّمنا سلوكياتهم في الإنفاق من أجل تقديم بطاقة ائتمانية استثنائية تمنح المستخدم قدرًا أكبر من الراحة، وشفافيةً مطلقة، وتحكمًا كاملًا من خلال التطبيق، وعالمًا من المزايا والمكافآت المذهلة». بدءًا من تصميمها الأنيق، ومزاياها ومكافآتها الحصرية، وصولًا إلى وعملية التقدّم بطلب الحصول عليها الرقمية، والتحكم التام من خلال التطبيق، تعدّ بطاقات «إلى» الائتمانية فريدة بذاتها. إذ تلبي «إلى بلو» احتياجات العملاء الذين يبحثون عن قيمة أعلىومكافآت وخصومات، وتوفّر استردادًا نقديًا بنسبة 1% على جميع المعاملات بقيمة تصل إلى 100 دينار بحريني شهريًا كحدٍ أعلى. بينما تستهدف «إلى سويتش» العملاء الذين يتطلعون إلى تحويل الرصيد المستحق في بطاقاتهم الائتمانية إلى بنك «إلى» للاستفادة من العروض، والمكافآت، والخصومات الاستثنائية. وكجزء من عرضٍ محدود ينتهي في الأول من شهر مارس لعام 2022، يمكن للعملاء تحويل أرصدة بطاقاتهم الائتمانية الحالية من المؤسسات الأخرى إلى بطاقة «إلى سويتش» بنسبة فائدة 0% حتى ستة أشهر. هذا وتقدّم «إلى سويتش» أيضًا استردادًا نقديًا بنسبة 1% على جميع العمليات بقيمة تصل إلى 50 دينارًا بحرينيًا شهريًا كحدٍ أعلى. ولا يترتب على استخدام بطاقات «إلى» الائتمانية أي رسومٍ سنوية.
إضافة إلى مكافآت الاسترداد النقدي، يتأهّل عملاء بطاقتيْ «إلى بلو» و«إلى سويتش» الائتمانيتيْن للدخول إلى سحب شهري وفرصة الفوز بسبيكة ذهب بوزن أونصة واحدة مقابل كل دينار بحريني ينفقونه باستخدام البطاقة الائتمانية، على ألّا يقل إجمالي الإنفاق عن 50 دينارًا بحرينيًا. كما وتتاح للعملاء أيضًا إمكانية الوصول إلى عروض الشركاء الحصرية والمزايا المخصصة التي تعكس احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وفي البحرين، يمكن لمستخدمي بطاقات «إلى» الائتمانية التمتع بمجموعة واسعة من العروض المنتقاة، بما في ذلك الخصومات لدى أفضل العلامات التجارية مثل iMachines، ود. هاوز؛ وفي متاجر الموضة والأزياء مثل Beverly Hills Polo Club، و Aldo، و Athlete›s Co؛ والخصومات على الطعام والشراب في مطاعم فندق الخليج ولدى محترفي صناعة القهوة في CAF، وilly Caffé، وكوستا، بالإضافة إلى الخصومات على أنشطة الترفيه والتسلية في نادي الجولف الملكي، وCinépolis Cinemas، وPadel Park، وGravity؛ وباقاتٍ معنية بأنماط الحياة لدى شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، و Denso Service.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها