النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443

«مزاد» تُعلن عن المزاد الإلكتروني الثاني لعدد من عقارات لـ«إدامة»

رابط مختصر
أعلنت شركة مزاد عن تدشين المزاد الإلكتروني الثاني ضمن اتفاقية التعاون مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) والتي تم توقيعها العام الماضي لأغراض بيع بعض العقارات المحلية التي تمتلكها شركة إدامة دعماً لأهدافها الاستراتيجية. حيث سوف يتم طرح هذه العقارات على موقع وتطبيق الشركة العربية للمزادات، وذلك يوم 30 نوفمبر 2021 ويستمر لغاية 28 ديسمبر 2021.
الجدير بالذكر بأن مجموعة العقارات الخمسة المطروحة ضمن المرحلة الثانية تتنوع من حيث الموقع والحجم والتصنيف، هذا ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل عبر زيارة حساب الانستغرام لشركة مزاد [email protected] أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمزاد www.arabian.auction أو تحميل التطبيق الخاص على الهواتف الذكية Arabian Auction. كما يمكن إرسال أية استفسارات عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الاتصال على هاتف رقم: 38988808.
وبهذه المناسبة علق طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد بقوله: «لقد كان تعاوننا مع شركة إدامة تعاونًا مثمرًا في المرحلة الأولى كما أننا نتطلع قدمًا للمرحلة الثانية والتي تعد فرصة ممتازة للمهتمين بالشراء للمزايدة بصورة مباشرة على هذه العقارات بهدف تعزيز الاستخدام الأمثل لها وإتاحة الفرصة أمام القطاع الخاص لتطويرها لأغراض استثمارية.»
ومن جانبه قال أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة إدامة: «يقدم هذا التعاون مع شركة مزاد الفرصة لإدامة للاستفادة من حلول التجارة الإلكترونية التي توفرها شركة مزاد، بما يعزز من الاستخدام الأمثل لمجموعة العقارات التي تمتلكها شركة إدامة من خلال منح الفرصة للقطاع الخاص لاستثمار عقارات لا تتماشى مع استراتيجيات وتوجهات الشركة المتمثلة في التركيز على دورها الإنمائي الأساسي والعمل على خطط طويلة المدى بما يحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها، ولقد اتجهت وركزت نحو تطوير محفظتها العقارية وذلك بتبنيها أهم وأكبر المشاريع الاستثمارية والاستراتيجية. هذا بالإضافة إلى استخدام العوائد المالية من بيع هذه العقارات في تمويل المشروع الوطني (مشروع تطوير ساحل بلاج الجزائر) الذي يعبر أحد المبادرات الداعمة لأولويات وبرامج خطة التعافي الاقتصادي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها