النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11891 الخميس 28 اكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443

«إدامة» تحصد 4 جوائز في «العقارات العربية»

رابط مختصر
حصدت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، 4 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية 2021-22 تقديرًا لمحفظتها المتميزة من المشاريع البارزة.
وقد فاز مشروع بلاج الجزائر الضخم، الذي يمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع، بجائزة خمس نجوم في فئة أفضل مشروع في قطاع الترفيه في البحرين، كما رُشح لجائزة أفضل مشروع في قطاع الترفيه في المنطقة العربية ضمن جوائز العقارات الدولية. ويتميز هذا المشروع التنموي متعدد الاستعمالات بشاطئ خلاب بطول ثلاثة كيلومترات على الساحل الغربي للمملكة، وسيضم منتجعات وڤيلات وشققًا سكنية ومنافذ للطعام والمشروبات ومكاتب إدارية ومرافق ترفيهية ومناطق لأنشطة التجزئة. الجدير بالذكر أن إدامة قد وقعت اتفاقية شراكة مع فنادق ماينور لتطوير فندقين فاخرين في بلاج الجزائر بحلول العام 2024، وهما فندق أڤاني وفندق تيڤولي، وسيشكلان أول مشاريع ضيافة لماينور في المملكة.
كذلك فازت إدامة بجائزة أفضل تصميم وتشييد لفندق جديد في البحرين عن مشروع منتجع وسبا چميرا خليج البحرين ذي الخمس نجوم الذي من المقرر افتتاحه في ديسمبر 2022. وحصدت الشركة جائزة أفضل مشروع في قطاع التجزئة في البحرين عن مشروع سعادة على الواجهة البحرية في المحرق، وجائزة أفضل مشروع تجاري مُعاد تجديده في البحرين عن مشروع مواقف مجمع السلمانية الطبي.
وتعليقًا على هذا الإنجاز البارز، قال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة أمين العريض: «تمثل جوائز العقارات العربية أحد أضخم البرامج المرموقة وأهمها في المنطقة، لذا فإنه لشرف لنا أن تكرمنا مثل هذه الجهة رفيعة المستوى وتسلط الضوء على جهودنا الدؤوبة لتعزيز المشهد العقاري في المملكة. ويمثل التزام إدامة الراسخ بالبناء من أجل مستقبل أكثر إشراقًا في البحرين دافعنا الأول لتطوير مشاريع مستدامة وعالية الجودة لا تسهم في تحفيز النمو الاقتصادي وترسيخ مكانة البحرين على خريطة السياحة الإقليمية فحسب، بل تعمل أيضًا على إثراء الحياة الاجتماعية للمواطنين والمقيمين في المملكة. ونحن فخورون بأن عُهدت إلينا مهمة تحقيق هذه الرسالة السامية وسنواصل العمل بجد وتفانٍ للوفاء بوعودنا».
وتشهد جوائز العقارات العربية حاليًا عامها الثامن والعشرين، وتتولى تحكيمها لجنة مؤلفة من 80 خبيرًا في القطاع ويترأسها ثلاثة أعضاء من مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة. وتغطي الجوائز أكثر من 45 فئة تجارية وسكنية مختلفة، ويركز التقييم على معايير التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها