النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443

BIBF يحصد جائزة الشرق الأوسط لقطاع التأمين 2021

رابط مختصر
حصد معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الجائزة للمبادرة التعليمية والتدريبية لعام 2021، ضمن احتفال جائزة الشرق الأوسط لقطاع التأمين الثامنة لعام 2021.
وتم تنظيم هذا الاحتفال من قبل نشرة الشرق الأوسط للتأمين (Middle East Insurance Review)، ومقرها سنغافورة، التي تعد من المنشورات الرائدة في الشرق الأوسط لقطاع التأمين، إذ تم ترشيح المشاركين بعد مراجعة أجريت من قبل نخبة من ممثلي قطاع التأمين، وتم التدقيق عليها من قبل EY.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام المعهد الدكتور أحمد الشيخ: «نفخر بالحصول على هذه الجائزة المرموقة لأنها تعكس الجهود التي بذلت في توفير التدريب والتطوير ذات الجودة المتميزة لقطاع التأمين. حيث يقدم معهد BIBF التدريب المتخصص لتأهيل الثروة البشرية في قطاع التأمين وتزويدهم بالمهارات اللازمة منذ إنشائه في عام 1981، وقد خدمت الحلول التدريبية بالمعهد قطاع التأمين في أكثر من 16 بلدًا. ويعد انتشار المؤهلات المقدمة من معهد BIBF دليل على الإنجازات العديدة التي تحققت خلال العقدين الماضيين في هذا المجال».
وأضاف: «نسعى دائمًا لرفع مستوى التدريب المتخصص في قطاع التأمين ليكون له تأثيرًا إيجابيًا للاستمرار في تحقيق النمو المتوقع لهذا القطاع».
من جانبها، أضافت رئيس مركز دراسات التأمين في معهد BIBF منال مشكور: «يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة دوليًا للمرة الرابعة منذ انطلاقتها في عام 2014، الأمر الذي يدل على أهمية جودة الخدمات التدريبية المتميزة التي نقدمها على المستوى المحلي والإقليمي. وعليه، نود أن نشكر جميع القائمين على هذه الجائز،ة ونشكر أيضًا شركائنا المحليين والدوليين لثقتهم المستمرة في المعهد، ونحن نتطلع لخدمة قطاع التأمين بتوفير الحلول التدريبية المتميزة للتقدم نحو النمو المستدام لسوق التأمين المحلي والإقليمي».
في حين صرحت الرئيس التنفيذي لنشرة الشرق الأوسط للتأمين (Middle East Insurance Review) شيلا سوبيا: «الابتكار والتحول الرقمي والمبادرات التي تركز على العملاء، في فترة الوباء وما بعده كان لها تمكينًا مؤثرًا، ناهيك عن المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها لخدمة العملاء في قطاع التأمين. بالإضافة إلى ذلك، أدت كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا إلى رفع سقف هذه المنافسة. سعدنا بحماس مختلف مؤسسات التأمين وعملهم الدؤوب على الرغم من الخسائر التي فرضتها فترة الوباء. نهنئ معهد BIBF وجميع الفائزين في هذه المبادرات المميزة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها