النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

ضمن جوائز ناقل الاتصالات العالمي

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443

«كلام تيليكوم» تفوز بجائزة أفضل استحواذ استراتيجي

رابط مختصر
فازت «كلام تيليكوم» بجائزة أفضل استحواذ استراتيجي، في حفل توزيع جوائز ناقل الاتصالات العالمي السنوي السابع العشر (Global Carrier Awards).
وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لعملية الاستحواذ الاستراتيجية التي قامت بها «كلام تيليكوم» على شركة «زاجل للاتصالات»، وهي أقدم وأكبر مزود لخدمات الإنترنت في دولة الكويت، إذ أنشأت عملية الاستحواذ كيانًا مشتركًا تفوق إيراداته 100 مليون دولار، مع مراكز للبيانات في خمس دول، و53 نقطة لتزويد الإنترنت في 25 دولة، ومزيج فريد من الشبكات تحت سطح الأرض والبحر، تجمع بين ثلاث قارات. وتمكن إضافة «زاجل» شركة «كلام تيليكوم» من الاستفادة من بصمة دولية مشتركة، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوسيع خدماتها بالجملة في أنحاء المنطقة وخارجها، إذ خلقت استراتيجية الاستحواذ قوة للحلول الرقمية المتطورة في المنطقة وناقلًا دوليًا مبتكرًا.
وتعد عمليات الاندماج والاستحواذ استراتيجية نمو اتبعتها «كلام» على مدى السنوات الخمس الماضية. ففي العام 2018، تم الاستحواذ على شركة «تواصل تيليكوم» لتوسع بذلك نطاق شبكتها في جميع أنحاء آسيا وأوربا والشرق الأوسط، فيما تعد «زاجل» رابع عملية استحواذ تقوم بها «كلام»، التي تعتبر أعمالها بمنزلة عامل تمكين إقليمي رائد للتحول الرقمي.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة في «كلام تيليكوم» فير باسي:«إننا مسرورون لتكريمنا لاستراتيجيتنا في الاستحواذ. وفي هذا السياق، أود أن أشكر فريقنا في (كلام تيليكوم) على تنفيذ رؤيتنا للتحول الرقمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها