النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443

بتلكو تطرح «Avaya Spaces» بعد عرضه في «جيتكس 2021»

رابط مختصر
طرحت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية - بتلكو خدمة (Avaya Spaces) لحلول بيئات العمل الرقمية للزبائن من فئة الأعمال بالمملكة، وذلك بالتعاون مع شركة أفايا (رمز التداول «AVYA» في بورصة نيويورك).
وانعقدت هذه الشراكة في جناح «أفايا» خلال معرض جيتكس للتقنية لعام 2021 الذي يعد أهم حدث تكنولوجي في المنطقة، ويُقام في مركز دبي التجاري العالمي لغاية يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر.
وتُعد خدمة (Avaya Spaces) أحدث إضافة للتعاون المتميز الذي يجمع بين بتلكو وأفايا، إذ توفر بتلكو لزبائنها حلول (Avaya OneCloud Ucaas) للاتصالات الموحدة، وذلك عبر مركز البيانات التابع لها في مملكة البحرين.
وتمتاز خدمة (Avaya Spaces) بتوفير حلول متكاملة عبر منصة واحدة، إذ تتيح عقد اجتماعات الفيديو وتعزيز التواصل والتعاون في بيئة عمل رقمية، كما تسهم بتسهيل وتحفيز إنجاز الأعمال عن بُعد في حوالي 100 دولة. وتساعد الخدمة كلاً من الشركات والمدارس والهيئات الحكومية والمنظمات، لإنشاء بيئة سحابية تربط بين مجموعة من الأفراد بشكل مباشر، إذ تتيح لهم تبادل الرسائل وعقد الاجتماعات ومشاركة المعلومات معًا، بالإضافة إلى إدارة المهام والتعاون في بيئة قائمة على الحلول السحابية.
من جهته، عبّر عبدالله دانش القائم بأعمال مدير عام القطاع التجاري لدى شركة بتلكو، عن بالغ سروره بعقد هذا التعاون بين بتلكو و أفايا لطرح خدمة (Avaya Spaces) في المملكة، وذلك خلال معرض جيتكس 2021. وصرح عبدالله قائلاً: «أسهمت شراكتنا مع (أفايا) بتوفير خدمات وحلول الاتصال السحابي بمواصفات عالمية للزبائن في قطاع الأعمال، وقد سهّلت لهم التحوّل إلى السحابة بالاستفادة من الحلول المتوفرة عبر الاشتراك لدى بتلكو، والتي شهدنا إقبالاً واسعًا عليها من قبل الزبائن. ونهدف عبر إطلاق خدمة (Avaya Spaces) إلى دعم المؤسسات للتغلب على تحديات وقيود شبكة الاتصال الخاصة التقليدية، من خلال حل مثالي ومصمم خصيصًا لبيئة العمل عن بُعد ولإنجاز الأعمال من أي مكان».
وأضاف عبدالله دانش بقوله: «تتركز مساعينا في بتلكو على توسيع وتنويع محفظتنا المتنامية من المنتجات والحلول الرقمية المتطوّرة، ولدينا ثقة كبيرة بأن خدمة (Avaya Spaces) ستسهم في تلبية متطلبات قطاع الأعمال في البحرين، وسيمنح المؤسسات حلول وأدوات متعددة للتعاون والعمل بشكل فعّال».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها