النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11882 الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443

«بنك السلام» يدشن هويته الجديدة

رابط مختصر
كشف بنك السلام عن شعاره الجديد الذي يجسد اعتزازه بمدى عمق وقوة علاقاته مع عملائه، هذه العلاقة لتوفير حلول مالية شخصية مصممة خصيصًا لتلبية مختلف الاحتياجات. وفي شهر فبراير الماضي، قام بنك السلام بخطوة جريئة تمثلت في دعوة الفنانين والمبدعين والمصممين المحترفين من جميع أنحاء المملكة للمشاركة في تحدي تصميم شعار جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للبنك، ليقع الاختيار فيما بعد على الشعار الذي طرحته مصممة الجرافيك البحرينية معصومة ضيف.
ويعكس الشعار الجديد مكانة بنك السلام في السوق، ووعده بتعزيز علاقاته مع عملائه عن طريق إثراء تجاربهم وتطويرها بما يتماشى مع رحلته نحو تفعيل الرؤية المؤسسية الجديدة المشتملة على قيم داعمة لثقافة ورؤية العمل التعاوني، بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية الآتية: نتخطى الحدود لإبهار عملائنا، نلهم موظفينا للإبداع والتميز، الرقمنة أساس عملنا، التعامل القويم منهاجنا، متضامنين مع مجتمعنا نمضي قدما.
وبتاريخ 19 أكتوبر، أزيح الستار عن قطعة فنية تحمل رمز الشعار الموجود في واجهة المقر الرئيس الجديد لبنك السلام. كما تم تدشين مبادرة «أيدي السلام» للمسؤولية الاجتماعية، التي ترمز لالتزام البنك بدوره الأصيل في خدمة للمجتمع. وقام الفنان عباس الموسوي بتصميم القطعة الفنية التي استلهم منها الشعار، في فعالية داخلية للموظفين تم خلالها الإعلان عن الرؤية المؤسسية، أعقبها بعد ذلك إقامة فعالية فنية شملت فروع بنك السلام الرئيسة ومجمع الأفنيوز وسيتي سنتر البحرين، حيث عمد البنك للتبرع بمبلغ وقدره دينار بحريني واحد مقابل كل مشاركة لصالح المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
وبهذه المناسبة، قال رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام: «يجسد شعارنا حقبة جديدة لبنك السلام ترعاها الرؤية المؤسسية المتمحورة حول توفير تجربة مميزة لعلاقة دائمة مع العملاء. وهو ما كان مستوحى من تواصلنا مع موظفينا وعملائنا والمجتمع. لذا، ارتأينا أن نشرك الجمهور في هذه الرحلة ونرد الجميل للمجتمع بمساعدة الفنان التشكيلي الموهوب عباس الموسوي، حيث صبت مشاركات موظفينا وعملاءنا وأفراد المجتمع ككل لصالح الأعمال الخيرية».
ومن جانبه، قال محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات لدى بنك السلام: «إن هذا الشعار يمثل هوية بنك السلام: أنيق وذو مضمون ومبتكر. لقد حافظنا على الشكل الخارجي لشعارنا السابق كونه يرمز لالتزامنا بالحفاظ على قيم بنك السلام التراثية والإسلامية. كما إننا نسعى لتقديم خدمات مميزة لزبائننا الكرام، والذي بدوره يعد تعزيزا لتعايشنا مع المجتمع، ورغبتنا في إحداث تغيير إيجابي عليه».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها