النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

العدد 11877 الخميس 14 اكتوبر 2021 الموافق 8 ربيع الأول 1443

فندق هيلتون البحرين يعيّن تامر فاروق مديرًا عامًا

رابط مختصر
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات هیلتون العالمية وشركة المناعي القابضة البحرين تعيين تامر فاروق المدير العام لفندق هيلتون البحرين، المتوقع أن يفتح أبوابه في الربع الأول من 2022، ويقع الفندق على طريق الفاتح السريع ويضم مجموعة واسعة من خيارات وحدات الاستوديو، والشقق المفروشة المؤلفة من غرفة أو غرفتين والبالغ عددهم 348 وحدة سكنية، والتي تحتوي على جميع وسائل الراحة المنزلية وإطلالة خلابة على البحر من شرفة كل غرفة. كما يشمل الفندق 6 مطاعم متميزة مع 9 غرف اجتماعات ومنتجع صحي فاخر لتكمل تجربة كل ضيف. الفندق تمتلكه مجموعة المناعي القابضة، والتي يترأس مجلس إدارتها سالم المناعي، وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات هیلتون العالمية.
وسوف يقوم تامر بقيادة فريقه في جميع الأقسام حتى يتسنى لهم تقديم خدمات هیلتون الفريدة لجميع الضيوف.
وقال أنيل ناير، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المناعي القابضة: «يسعدنا أن يكون لدينا شخص من ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الفنادق مثل تامر على رأس الفريق».
وأوضح تامر فاروق: «أتطلع إلى هذه الفرصة الجديدة، وفخور بأن أكون قادرًا على قيادة فريق هيلتون البحرين الرائع». وأضاف: «هدفي الأساسي هو ضمان أن يصبح هذا الفندق الخيار الأفضل للمسافرين الذين يزورون المنطقة بغرض الترفيه والعمل على حد سواء، من خلال تقديم خدمة عملاء ووسائل راحة رائعة».
يمتلك تامر فاروق خبرة أكثر من 25 سنة في مجموعة فنادق هيلتون في جميع أنحاء مصر ودول مجلس التعاون الخليجي المختلفة التي سوف ينقلها إلى فندق هيلتون البحرين.
على صعيد آخر، يُعد فاروق عضوًا نشطًا في المجتمع المدني ومتطوعًا للمنظمات والجمعيات الخيرية المحلية، إيمانًا منه بقيمه العمل المجتمع والذي يُعد جزءًا أساسيًا من ثقافة الهيلتون العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها