النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11926 الخميس 2 ديسمبر 2021 الموافق 27 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

استكملت مشروع «بساتين» في البسيتين بنسبة %100.. الحمادي:

العدد 11876 الأربعاء 13 اكتوبر 2021 الموافق 7 ربيع الأول 1443

179.6 مليون دينار استثمارات نسيج في محفظة مشاريعها العقارية

رابط مختصر
أعلنت شركة نسيج، عن استكمال مشروع «بساتين» في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق بنسبة إنجاز وصلت إلى 100%، مع البدء في تسويق وبيع الفلل وتسليم الوحدات للملاك وإعطاء العملاء مفاتيح الفلل للانتقال إلى بيت أحلامهم.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: «نحن سعداء بالإعلان عن استكمال مشروع بساتين في البسيتين وفق أعلى المقاييس وأفضل المستويات الإنشائية والمعمارية والهندسية، ونحن مرتاحون للغاية من سير تسليم الوحدات للمشترين حاليا. وبهذه المناسبة، نقدم خالص تهانينا وتبريكاتنا لعملائنا الكرام، ونرحب بهم في بساتين، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح ببيت العمر وقضاء أمتع الأوقات وأجمل الذكريات».


وأضاف الحمادي: «مع إنجاز مشروع بساتين بالكامل، تكون شركة نسيج قد استكملت مشروعها الرابع، ويتزامن ذلك مع استكمالنا مؤخرا المشروع الخامس والمتمثل بكنال فيو. ومع إنجاز مشروع بساتين، تمضي شركة نسيج بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية في أن تصبح أفضل مطور عقاري في مملكة البحرين. فمنذ انطلاقتها الأولى، نجحت نسيج في إنشاء وإنجاز مجموعة مميزة من المشاريع العقارية الفريدة والمكونة بالمجمل من أكثر من 2,500 منزل بكلفة إجمالية قدرها 148 مليون دينار لتضم كلا من وحدات مدينة سلمان ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، وتطوير فلل لذوي الدخل المتوسط في مشروع ياسمينة سار مقابل مجمع سار».
كما ذكر الحمادي: «تفخر نسيج اليوم بإضافة 23 فيلا شبه مفروشة عالية المواصفات في مشروع بساتين، إلى جانب 246 شقة فاخرة في كنال فيو في قلب جزيرة دلمونيا، لتضاف إلى محفظة المشاريع المنجزة، لتشكل قيمة مضافة بحجم استثمارات 31.6 مليون دينار (28 مليون دينار في مشروع كنال فيو و3.6 مليون دينار في مشروع بساتين)، مما يجعل نسيج مساهما رئيسيا في مشاريع التنمية بالمملكة بقيمة اجمالية 179.6 مليون دينار بحريني. ونحن فخورون للغاية بإضافة أيقونات عقارية غير مسبوقة على المشهد العقاري في المملكة، بما يمهد الطريق لتكون نسيج أفضل شركة تطوير عقاري على مستوى البحرين بفضل مشاريعها العقارية المبتكرة وتنفيذها وفق أعلى المواصفات وفق خطط مدروسة واحترافية للغاية».
بدوره، قال أحمد عبدالله مدير المبيعات في شركة نسيج: «سجلت مبيعات فلل بساتين زيادة ملحوظة مع توجه العملاء لشراء منازل جاهزة بما يمنحهم الثقة والطمأنينة في اقتناء بيت العمر والتأكد من كامل تفاصيله ومرافقه بصورة ملموسة. كما شهدنا زيادة في أعداد الاتصالات عبر خدمة العملاء، وارتفاعا لافتا في عدد الزيارات للوحدة النموذجية في بساتين للوقوف على تفاصيل التصاميم والمساحات الواسعة وغيرها من لمسات نهائية».
ويتكون مشروع «بساتين» من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. تتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 مترا مربعا إلى 457 مترا مربعا، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكونة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 إلى 358 مترا مربعا على قطعة أرض تتراوح مساحتها من 304 الى 457 مترا مربعا.
وتمتاز فلل «بساتين» بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، وبلاط وأرضيات إسبانية، وأسقف الجبس والإنارة، ومطبخ داخلي وخارجي يشمل الأجهزة الكهربائية الألمانية والإيطالية، وحمام خاص لكل غرفة نوم، وملحق للخادمة، ومساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة من أبواب آلية ونظام الإنتركوم.
وتنقسم الفلل إلى قسمين، 3 و 4 غرف نوم مع مساحات واسعة تناسب أذواق العملاء مع مميزات إضافية مثل المطبخ الخارجي وغرفة الخادمة ومساحة تخزين وشرفة خارجية (بلكونة) وغرف للتبديل إلى جانب الحمامات الداخلية مع كل غرفة نوم والتي تعتبر ميزة إضافية في تصميم هذه الفلل.
وأكد أحمد عبدالله استمرار تسليم الفلل للعملاء مع مراعاة طلباتهم واحتياجاتهم وتنفيذها على الفور، مع تأكد فريق نسيج من رضا واستحسان جميع العملاء من عملية تسليم الفلل وتنفيذ جميع المتطلبات على أعلى مستوى من الاحترافية. لقد أكملت نسيج الآن عددًا من عمليات تسليم الفلل للعملاء مع انتقال العديد منهم إلى بيوت أحلامهم، وهو أمر يبعث على السرور والبهجة لرؤيته يتحقق على أرض الواقع، متوقعًا بيع المزيد من الفلل خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع تسليم المزيد من الفلل لمشترين جدد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها