النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

العدد 11862 الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الموافق 22 صفر 1442

بنك (BisB): تمكنا من إصلاح عطل تقني في أقل من 12 ساعة

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) أن الأنظمة المشغلة لخدماته تعرّضت يوم الأحد 26 سبتمبر لخلل تقني أدى إلى حدوث أعطال تقنية في كل من أجهزة الصراف الآلي والمنصات الرقمية وتطبيق «بنفت بي»، وقال إن فريق تقنية المعلومات بالبنك عمل على حل الخلل، لتعود الخدمات للعمل لمرة أخرى في غضون أقل من 12 ساعة.
وأكد البنك حرصه على إعلام الزبائن فورًا بهذا الخلل الطارئ، وإخطارهم بعودة الخدمات للعمل مرة أخرى عبر قنوات البنك على مواقع التواصل الاجتماعية وخدمة الرسائل النصية.
ونفى بنك البحرين الإسلامي جملةً وتفصيلاً تعرّض أنظمته للاختراق الأمني، مؤكدًا تبنيه ممارسات سليمة لمواجهة تحديات الأمن السيبراني، ولحماية المعلومات والتصدي للهجمات الالكترونية أيًا كان نوعها أو مصدرها، مهيبًا بزبائنه توخي الحيطة والحذر من الإشاعات المغرضة وعدم تداولها، مشددًا على أهمية تقصي المعلومات من قنوات التواصل الرسمية التابعة للبنك فقط، معتذرًا لزبائنه عن أي إزعاج أو مشكلات واجهتهم بسبب الخلل التقني المذكور.
وأكد أن الانقطاع المؤقت الذي تعرّضت له خدماته لم يكن أبدًا نتيجة أي اختراق أو هجمات إلكترونية، كما تم تناقله بشكل خاطئ وعشوائي وغير مهني خلال بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مطمئنًا زبائنه بأنه يضع أمن المعلومات على سلم أولوياته، وسيواصل السعي لحماية أنظمته وسجلات زبائنه بكل الطرق والوسائل المعتمدة.
وتقدّم البنك بشديد الاعتذار لزبائنه عن أي إزعاج مؤقت قد نتج عن توقف خدماته، موجهًا شكره وتقديره لزبائنه على دعمهم وولائهم المستمر للبنك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها