النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

«بورصة البحرين» تتعاون مع «إنستنكتيف بارتنرز»

العدد 11860 الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1442

مذكرة تفاهم لتطوير علاقات المستثمرين بين الشركات المدرجة

رابط مختصر
أعلنت بورصة البحرين، السوق متعددة الأصول ذات التنظيم الذاتي، مؤخرًا، توقيع مذكرة تفاهم مع «إنستنكتيف بارتنرزالشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وهي شركة متخصصة في الاستشارات والاتصالات الدولية وعلاقات المستثمرين. ويأتي هذا التعاون بهدف تنفيذ المبادرات المتعلقة بعلاقات المستثمرين، والتي من شأنها التعريف بأفضل الممارسات والتطبيقات في مجال علاقات المستثمرين بين الشركات المدرجة وفي بورصة البحرين، والجهات الأخرى ذات العلاقة.
وسوف يشمل التعاون على سلسلة من ورش العمل والجلسات الفردية مع الشركات المدرجة، وذلك بهدف عرض أفضل ممارسات تحسين التواصل بين المصدرين ومجتمع الاستثمار والأطراف الأخرى ذات العلاقة.
وفي هذا الصدد، قالت مروة المسقطي مدير التسويق وتطوير الأعمال ببورصة البحرين: «نحن سعداء بهذا التعاون مع (إنستنكتيف بارتنرز)، إذ سيتم تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية، ما يوفر فرصًا ممتازة للنمو المتبادل، فضلاً عن المساهمة بشكل كبير في تعزيز المهام المتربطة بعلاقات المستثمرين في المملكة. كما سيقود هذا التعاون بلا شك إلى تطبيق أفضل للممارسات الدولية في مجال علاقات المستثمرين في الشركات المدرجة».
وأضافت: «إننا نتطلع إلى تعاون أكبر مع (إنستنكتيف بارتنرز)، إذ نركز الآن أكثر من أي وقت مضى على تطوير وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في جميع أنحاء المملكة».
بدورها، صرحت سامانثا بارتيل، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في (إنستنكتيف بارتنرز) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول: «نسعد بشراكتنا مع بورصة البحرين في هذه المبادرة الجديدة، كوننا أحد مستشاري علاقات المستثمرين الذين يمتلكون سجل حافل في المنطقة، فإننا نرحب بالشراكات مع المؤسسات الطموحة، لا سيما تلك التي تلتزم بتعزيز وترسيخ أفضل الممارسات بين المُصدرين. لقد أحرزت بورصة البحرين بالفعل تقدماً مهماً في هذا المجال. ونحن نتطلع إلى دعم استمرار هذه المساعي والمساهمة في تحسين مشاركة المُصدرين في مجتمع الاستثمار».
وقد أطلقت بورصة البحرين دليل أفضل ممارسات علاقات المستثمرين في شهر مايو 2021، ويأتي ذلك في إطار جهود البورصة لتشجيع تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين لدى الشركات المدرجة. ويهدف دليل علاقات المستثمرين إلى تسليط الضوء على أهمية علاقات المستثمرين وفاعلية تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين على أداء الشركة وتنافسيتها في السوق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها