النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

العدد 11859 الأحد 26 سبتمبر 2021 الموافق 19 صفر 1442

«منتدى الإرشاد» يعقد ثاني ورشة لـ«ابتكار وإدماج شراكات قوية»

رابط مختصر
أعلن منتدى الإرشاد الشرق الأوسط 2021 عن استضافته ورشة عمل ثانية تحضيرًا لانعقاد المنتدى السنوي بنسخته الثانية والتي تركز هذه السنة على «إعطاء الأولوية للإرشاد في عالمٍ جديد».
ومن المقرر أن يتم تنظيم المنتدى كحدث يمزج ما بين الحضور الفعلي والافتراضي في نوفمبر المقبل. كما سيتم تنظيم ورشة العمل الثانية كحدث يمزج ما بين الحضور الفعلي والافتراضي أيضًا مع التسجيل أونلاين بتاريخ 14 أكتوبر 2021. وقد تم تصميم الورشة لمساعدة المؤسسات على الاستفادة القصوى من قوة الإرشاد لدعم وتسريع خطى تنمية المواهب، خاصة في ظل التحديات المستمرة التي تفرضها جائحة فيروس كورونا وظروف العمل الجديدة التي يتوجب على الجميع تبنيها لمواكبة تبعات الجائحة.
سيتم تنظيم الورشة تحت شعار «ابتكار وإدماج شراكات ارشاد قوية» والتي ستركز على استعراض ومناقشة برامج الإرشاد الناجحة التي تم تطبيقها على مستوى المنطقة لمدة 3 سنوات فأكثر مع مؤسسات مثل «ريتش» وصندوق العمل «تمكين» ومبادرة «قدوة» وشركة أرامكو السعودية.
وسيشارك في الجلسات الحوارية في ورشة العمل رواد الموارد البشرية وخبراء الإرشاد على مستوى المملكة والمنطقة، لتضم القائمة كلاً من: الدكتور علي المولاني رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين، وباميلا شيخاني مدير عام مؤسسة سيكيور باركنغ في الإمارات والشريك المؤسس لريتش، وسبيكة إنجنير منسق الإرشاد في صندوق العمل (تمكين)، وكارينا تشابا مدير برنامج الإرشاد في شركة أرامكو السعودية. وسيقوم بإدارة ورشة العمل مهنا السليطي المؤسس لبرنامج مجلس.
وبهذه المناسبة، صرحت زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة «فين مارك كوميونيكيشنس» مؤسس ومنظم المنتدى: «نحن متحمسون للإعلان عن ورشة العمل الثانية والتي تأتي في أعقاب نجاح ورشة العمل الأولى المقامة في الشهر الماضي، وستشكل الورشة الثانية فرصة فريدة لمساعدة الراغبين في الإرشاد والتدرب على تعلم كيفية إعداد وإدارة برامج إرشاد ناجحة. ولدينا قائمة من المتحدثين والخبراء رفيعي المستوى الذين سيشاركون خبراتهم ويقدمون وجهات نظرهم والمشورة القيمة استنادًا على تجاربهم الناجحة في تصميم وإدارة مشاريع الإرشاد التي تساعد فريق عملهم على التقدم وضمان اكتساب المؤسسات للمهارات المناسبة وروح القيادة لمستقبل أفضل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها