النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

العدد 11856 الخميس 23 سبتمبر 2021 الموافق 16 صفر 1442

«هوفر سي إس» توقّع اتفاقية طويلة الأمد لإدارة المحفزات في «بابكو»

رابط مختصر
أعلنت شركة «هوفر سي إس» إبرام اتفاقية متعددة الأعوام مع شركة «أدفانسد ريفاينينج تكنولوجيز» (إيه آر تي)، وهي مشروع مشترك بين شركة «دبليو آر جريس آند كو» الأمريكية المتخصّصة في المواد والمواد الكيميائية وشركة «شيفرون» الأمريكية للطاقة، بالشراكة مع شركة نفط البحرين «بابكو». وبموجب شروط الاتفاقية، ستزوّد شركة «هوفر سي إس» شركة «إيه آر تي» تغليفًا دائريًا للمحفزات وحلولاً لوجستية لدعم أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ «بابكو».
وفي الحادي عشر من أغسطس 2021، حضر المديرون التنفيذيون في «هوفر سي إس» حفل توقيع الاتفاقية مع الدكتور داود ناصيف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بابكو»، إلى جانب عدد من كبار الموظفين الإداريين والتنفيذيين من «بابكو» و«إيه آر تي» و«شيفرون لوموس جلوبال».
وفي هذا السياق، قال أراش حسانيان نائب الرئيس الأول في شركة «هوفر سي إس»: «يسرّنا أن نكون جزءًا من أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ (بابكو). ونتطلّع إلى العمل من كثب مع شركة (إيه آر تي) في توفير حلول تغليف مستدامة وإدارة الجوانب الرئيسة للخدمات اللوجستية على امتداد سلسلة التوريد».
وقال جاغ ريدي المدير الإداري لشركة «إيه آر تي»: «تضطلع (هوفر سي إس) بدور جوهري في مساعدتنا على التماشي مع مبادرات الاستدامة في (بابكو). وتُمكّننا حلولهم الرائدة للتغليف الدائري للمحفزات والخدمات اللوجستية في القطاع من تقديم حل مناسب ومستدام لعملائنا».
وستضطلع «هوفر سي إس» بدور جوهري أيضًا في نقل المحفزات الجديدة والمستنفدة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة البحرين وكوريا الجنوبية، إلى جانب توفير الخدمات اللوجستية والخدمات المتخصصة، من قبيل المناولة وإعادة التغليف وتحميل الشاحنات وإدارة الأسطول من خلال تقنية «فليت إيه آي» المملوكة من قبلها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها