النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

العدد 11856 الخميس 23 سبتمبر 2021 الموافق 16 صفر 1442

أفانا كومبانيز توسع انتشارها العالمي بخدمات جديدة في السعودية

رابط مختصر
أعلنت أفانا كومبانيز (أفانا)، وهي منصة شاملة للإقراض والاستثمار البيئي، الاجتماعي، والحوكمي (ESG) والتي افتتحت مقرها الرئيسي في البحرين عام 2008.
عن توسعها الإقليمي في المملكة العربية السعودية و ستقدم الخدمات المالية للشركات والأفراد من خلال شركتها الفرعية «ازدهر» (Ezdaher) لتنمية أصولها المدارة حاليًا بقيمة 1.3 بليون دولار أمريكي عالميًا.
يقع المقر الإقليمي لمنطقة مجلس دول التعاون الخليجي لأفانا كومبانيز في البحرين منذ 13 عامًا مع مكاتب إضافية في كل من الهند والفلبين. وصرح سانديب باتيل، المدير التنفيذي لأفانا كومباينز بأنه «يسر أفانا كومبانيز أن تواصل توسعها العالمي بمهمة توفير فرص إقراض واستثمار بيئية واجتماعية وحوكمية للمتواجدين في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى منتجات وخدمات جديدة».
وصرح سانديب باتيل المدير التنفيذي للشركة: «أنا متحمس جدًا لأن أكون قائدًا في نمو أفانا كومبانيز في المملكة العربية السعودية والبحرين، وأتطلع إلى المساعدة في إطلاق LendThrive ™ وEqualSeat ™ من ازدهر (Ezdaher) كمنتج متميز للتقنية المالية مع مهمة أساسية والتزام لبناء مجتمعات أقوى في هذه المنطقة».
وأضاف: «تكرس مجموعة شركات أفانا جهودها لتحفيز الاقتصادات المحلية والمساهمة في تطوير الطاقة النظيفة على نطاق عالمي، وتمكين الشركات الصغيرة من خلال توفير قروض وفرص استثمارية بيئية واجتماعية وحوكمية وتكون مؤثرة، بدوافع اجتماعية، وتحافظ على الثروة. يقع المقر الرئيسي لشركة أفانا في كل من أريزونا ومملكة البحرين وتخدم أصحاب الشركات الصغيرة والمستثمرين في الولايات المتحدة والعالم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها