النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

العدد 11855 الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الموافق 15 صفر 1442

«الزياني للخدمات التجارية» تقيم فعالية اليوم المفتوح افتراضيًا

رابط مختصر
نظمت شركة الزياني للخدمات التجارية فعالية يومها المفتوح الافتراضي التفاعلي الثاني 2021، تحت شعار «زيادة الكفاءة وضمان الاستدامة في ظل جائحة كورونا».
يأتي اليوم المفتوح هذا العام تزامنًا مع اتجاه العالم الآن إلى ترشيد الإنفاق واستغلال كل الموارد الإلكترونية الاستغلال الأمثل في ظل جائحة كورونا، فلهذا تقدم الشركة مجموعة من الحلول الإلكترونية لزيادة الكفاءة وضمان الاستدامة، وذلك من خلال الحلول الإلكترونية الخاصة بالمؤسسات والشركات من إدارة المطبوعات والبنية التحتية الإلكترونية إلى أتمتة مختلف عمليات الأنشطة المختلفة مع حلول أرشفة وإدارة الوثائق.
ورحبت أفنان الزياني - رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية - بالحضور، وقالت بأن الهدف من الفعالية هو استعراض أهم الحلول التي تساهم بزيادة الكفاءة وتقلل التكلفة وتضمن الاستدامة خلال جائحة كورونا. وختمت حديثها بأنها تتمنى أن تزول الجائحة وتلتقي بشكل مباشر مع العملاء والضيوف في اليوم المفتوح القادم للشركة.
واستعرض ممثل الشركة الإقليمي من شركة ريكو الدولية باسم الحلبي ومجد القيسي معلومات عن المنتجات الحديثة والبرامج الخاصة بإدارة أكثر كفاءةً لجميع المطبوعات Ricoh RSI وشرحًا موجزًا عن نشاطات الشركة وخططها المستقبلية، ثم استعرض جوزيف معري من شركة bmb Laserfiche العرض التفاعلي بعرض مثال حي يوضح كيفية إدارة العقود حتى وإن كان العمل من المنزل.
ثم عرض أحمد عمران من شركة Accelerate DT نظام المضبطة الإلكتروني وأهمية نظام تحويل الصوت إلى نص ومساهمته بتسهيل عملية البحث.
وختم مانو بم من شركة AVIENTEK بتقديم عرض عن منتجات الشركة مثل الشاشات التفاعلية الذكية واللافتات الرقمية وأجهزة العرض التفاعلية وأجهزة العرض الذكية وحلول الغرف الصفية الذكية. وفي نهاية العرض تم إجراء سحب على 3 جوائز للحضور.
وتأتي هذه الورشة من ضمن مجموعة من الورش والفعاليات الافتراضية التي حرصت الزياني للخدمات التجارية على تنظيمها لتعريف العملاء والجمهور بمزايا التطبيقات والحلول المبتكرة لمجابهة الوضع الجديد في العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها