النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11891 الخميس 28 اكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    4:59PM
  • العشاء
    6:29PM

العدد 11855 الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الموافق 15 صفر 1442

«درة مارينا» تعين شركة الخطوط الأساسية لإدارة اتحاد الملاك

رابط مختصر
أعلنت شركة درة مارينا عن قيامها بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة الخطوط الأساسية، بوجود عثمان جناحي المدير التنفيذي للاستثمار للمشروع، وزيد أبوشام رئيس مكتب البحرين لشركة الخطوط الأساسية. وطبقًا للاتفاقية المبرمة، تم تعيين شركة الخطوط الأساسية لتقديم خدمات تأسيس اتحادات الملاك في مشروع درة مارينا، حيث يعزز هذا الاتفاق تماشي مشروع درة مارينا مع المتطلبات القانونية وبالالتزام بإنشاء اتحادات الملاك للعقارات المشتركة والذي ويحكم عملها القانون رقم 27 لسنة 2017 والإجراءات واللوائح المنظمة له والهادفة لحماية جميع الأطراف وبما يحقق المصلحة العامة، والذي يتمثل بتعزيز مستوى الخدمات المقدمة في مشروع درة مارينا والتي ستتضمن مستويات إدارة متعددة.
وتعليقًا على المذكرة، صرح عثمان جناحي: «إن توقيع مثل هذه المذكرة مع شركة الخطوط الأساسية يعد خطوة استراتيجية لضمان استدامة مشروع درة مارينا والالتزام بالقوانين التي تعزز التنمية والنمو في مملكة البحرين. وبذلك، فإننا نعمل ضمن الخطة الوطنية لتوجيه تطوير سوق العقارات لخلق بيئة استثمارية مميزة وقطاع عقاري متماسك ومستدام. لدينا كل الثقة في خبرة شركة الخطوط الأساسية في إنشاء جمعيات الملاك في جميع مراحلها. ومن أولويات عملنا معهم وعمل مؤسسة التنظيم العقاري، الحفاظ على مساهمات المستثمرين والمشترين، فنتطلع إلى إتمام ذلك من خلال التقدم الحثيث في تحقيق جمعية الملاك».
وصرح زيد أبوشام باعتزازه بثقة شركة درة مارينا في تعيين شركة الخطوط الأساسية لتقوم بهذا الدور الاستشاري المهم في إنشاء جمعية الملاك بجانب سروره في العمل مع إدارة شركة درة مارينا للتقدم بهذا المشروع الضخم وإلى تنفيذ أفضل المعايير المرتبطة بإنشاء جمعيات الملاك ولجلب قيمة مضافة إلى مشروع درة مارينا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها