النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11886 السبت 23 اكتوبر 2021 الموافق 17 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:19PM

بمتاجرها الكبرى داخل المملكة وفي فروعها الدولية

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

«صادرات البحرين» و«كارفور» تبرمان شراكة لترويج المنتجات البحرينية

رابط مختصر
أعلنت صادرات البحرين عقد اتفاقية شراكة مع كارفور -التي تملكها وتديرها شركة «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين- في إطار مبادرة مبيعات التجزئة الدولية، تسمح بموجبها بتوفير مساحة مخصصة لترويج المنتجات المصنوعة في مملكة البحرين في فروع كارفور المحليّة والعالميّة.
تأتي الاتفاقية تماشيًا مع رؤية صادرات البحرين الطموحة التي تتبلور حول تشجيع أنشطة التصدير الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتسليط الضوء على المنتجات المصنوعة في البحرين وتوفير حلول جديدة تسهم في تسريع نمو الصادرات لتحقيق وصولها إلى الأسواق العالمية ورفع جودتها التنافسية.
وبموجب الاتفاقية، سوف تخصص كارفور أماكن بارزة لعرض المنتجات المصنوعة في البحرين في متاجرها الكبرى داخل المملكة وفي فروعها الدولية. وهو ما سيقدم للشركات القائمة في البحرين فرصة قيمة للوصول إلى قاعدة عملاء كارفور المنتشرة في مملكة البحرين وعالميًا، وسيسلط مزيدًا من الضوء على منتجاتها ويحقق طموحاتها في التصدير، كما سيحفز النمو الاقتصادي لمنظومة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين. وستعمل صادرات البحرين عن كثب مع كارفور لتحديد المنتجات ذات الطلب الأعلى، وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق عبر جميع القطاعات. وصرّحت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لصادرات البحرين صفاء شريف عبدالخالق: «نحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تقدم فرصًا جديدة وواعدة للشركات المحلية للتوسع والتصدير، إذ توفر هذه الاتفاقية للشركات القائمة في البحرين منصة استثنائية ذات صيت عالمي تساعدها على تحقيق مساعيها لدخول الأسواق العالمية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها