النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11848 الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1442

بنك البحرين الوطني يطلق عرضًا حصريًا للتمويلات الشخصية للطاقة الشمسية

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الوطني عزمه إطلاق مبادرة حصرية لعملائه الكرام الذين يتطلعون إلى شراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية وتزويدهم بعرض تمويلي، وذلك بغرض تشجيعهم على الإسهام بدورهم في المسؤولية المجتمعية، إذ تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود البنك المستمرة في مجال الحفاظ على البيئة.
ويتميز هذا العرض الحصري بنسبة فوائد منخفضة، إلى جانب عدم احتساب الرسوم الإدارية، والحصول على خصم 50% من رسوم التأمين، وهو مخصص لتمويل الراغبين بتركيب الألواح الشمسية في عقاراتهم الخاصة، بما يسهم بشكل إيجابي في الحفاظ على البيئة، وذلك من ناحية الحد من الأثر البيئي والبصمة الكربونية. كما يستفيد الأفراد عند اعتمادهم للألواح الشمسية عبر تقليل مصروفات فواتيرهم الكهربائية وزيادة قيمة عقاراتهم الخاصة مع مرور الوقت.
وبهذه المناسبة، تم إبرام مذكرة تفاهم مع شركة المؤيد سولار ش.م.ب كجزء من جهود البنك المستمرة والمتواصلة في سبيل تنفيذ الاستراتيجيات والأهداف التي يتطلع البنك من خلال تحقيقها ترسيخ ممارسات الاستدامة وتشجيع العملاء للتحويل إلى الطاقة البديلة، إذ توفر هذه الشراكة عروضًا حصرية للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء وتركيب ألواح الطاقم الشمسية. وعلاوة على ذلك، سيحظى العملاء الراغبون بطلب الحصول على تمويل شخصي للطاقة الشمسية على موافقة سريعة، وفائدة تنافسية منخفضة، وإعفاء من الرسوم الإدارية للتمويل، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
وتعليقًا على هذه المبادرة، صرح صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: «جاءت هذه المبادرة انطلاقًا من مسؤوليتنا المجتمعية، كما تُعد جزءًا من جهودنا نحو دمج مبادئ الاستدامة في جميع أعمالنا المؤسسية بما في ذلك المنتجات التمويلية والمبادرات التي نطلقها للعملاء، ونحن نسعد بتقديم خيارات تمويلية مختلفة ومتنوعة لتشمل التمويل الشخصي للطاقة الشمسية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها