النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11860 الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

العدد 11805 الثلاثاء 3 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442

بنك «إلى» يسرع عملية فتح الحسابات عبر تطبيقه

رابط مختصر
أطلق بنك «إلى»، البنك الرقمي في البحرين، والمتوافر على الهواتف النقالة فقط، خمس مزايا سلسة جديدة على تطبيقه لتعزيز تجربة الخدمات المصرفية الشاملة لعملائه، حيث صممت هذه المزايا التي أطلقت حديثًا استجابة للاقتراحات والأفكار المقدمة من العملاء عبر قنوات الاتصال الرقمية المتعددة للبنك، واستلهامًا برؤى عملائه التي يستطلعها باستخدام نموذجه المصرفي المتطور المدعم بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.
وجزءًا من التحديث الأخير لتطبيقه، أطلق بنك «إلى» عملية فتح حساب رقمية أبسط من ذي قبل؛ تمكن العملاء اليوم من فتح حساب خلال دقائق باستخدام هوية واحدة وصورة شخصية «سيلفي»، بالاستفادة من منصة اعرف عميلك الإلكترونية الوطنية «eKYC»، وهي قاعدة بيانات تتوافر عبر الإنترنت، تمكن المؤسسات المالية من التحقق من هويات عملائهم بسهولة، وتشغلها «بنفت» بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، تحت إشراف مصرف البحرين المركزي.
وتعليقًا على تحديثات التطبيق المصرفي لبنك «إلى»، قال محمد المعراج، الرئيس التنفيذي لبنك «إلى»: «يعكس تطوير تطبيق بنك إلى التزامنا باستمرار تطوير خدماتنا من أجل تقديم تجربة مصرفية متقدمة في البحرين، والاستفادة من نظام التقنية المالية المتقدم و ونهج التعاون بين المؤسسات الذي تبنته الحكومة. يقدم بنك إلى اليوم عملية فتح حساب لا مثيل لها، تعكس التزامنا بابتكار تجربة مصرفية يسهل الوصول إليها وتشمل الجميع ضمن بيئتنا اللاتلامسية سريعة النمو».
وإضافةً لما سبق، يشمل الإصدار الجديد لتطبيق «إلى» خاصية القائمة السريعة والتي يمكن الوصول إليها عبر الضغط المتواصل على أيقونة التطبيق الموجودة على مباشرة من الشاشة الرئيسة؛ فضلاً عن تمكين إجراء تحويل المبالغ مباشرة بين حسابات «الحصالة»، خاصية الادخار الرقمية المبتكرة؛ بهدف تسهيل عملية الادخار وإحداث تغير سلوكي إيجابي. هذا ويسمح التطبيق بإمكانية حصول كل مستخدم على سهمين اثنين في «الجمعية»، وخاصية الادخار الجماعي الرقمية المستلهمة من تقليد عربي عريق.
وبدورها، علقت ندى طرادة، رئيسة الأعمال والعملاء لدى بنك «إلى»، قائلةً: «يلبي الإصدار الأحدث لتطبيق إلى احتياجات العملاء واقتراحاتهم؛ تجسيدًا لسعينا المستمر لتصميم خدمات مصرفية عصرية تتمحور حول حياة العملاء، وتمكنهم من تسهيل حياتهم اليومية وأهدافهم طويلة الأجل بالاستعانة بحلول مصرفية سهلة وميسرة».
وختمت السيدة طرادة حديثها قائلة: «يدمج مفهومنا المصرفي المرتكز على العملاء وأسلوب حياتهم بين حداثة التقنيات والفهم العميق لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، بما يحقق انسجامنا مع احتياجات مجتمعنا وابتكار الخدمات أكثر ملاءمة. وإلى جانب سعينا لتحقيق ذلك، فإننا نستمر في تحدّي العوائق والنظرة النمطية للخدمات المصرفية التقليدية».
منذ انطلاقه، واصل البنك ابتكار خدمات ثورية في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من خلال تحديثات متعددة لتطبيقه، والتي تضمنت إطلاق ميزتي «الحصالة» و«الجمعية» المستوحاتين من تقاليد الادخار المجتمعية، واللتين لاقتا قبولًا واسعًا لدى المستخدمين، وخدمة «التبرع» من داخل التطبيق، والحساب الجاري الأول من نوعه من حيث إنتاج الفوائد والتشجيع على الادخار، وفرض الحد الأدنى لمتطلب الدخل في فتح الحساب، تسريعًا للشمول المالي في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها