النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11800 الخميس 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442

مصرف السلام يطلق برنامجه التدريبي الصيفي للخريجين لعام 2021

رابط مختصر
أعلن مصرف السلام عن انطلاق برنامجه التدريبي الصيفي، الذي يُنظمه سنويًا للطلبة الجامعيين للعام الخامس عشر على التوالي. ويستضيف المصرف بنسخة البرنامج لهذا العام 18 طالبًا من مختلف الجامعات، ويهدف لمنحهم تدريبًا مهنيًا شاملاً لاكتساب مهارات وخبرات متنوعة من أقسام المصرف، لدعم تميزهم ونجاحهم في مسيرتهم المهنية مستقبلاً.
سيعقد برنامج التدريب الصيفي على مدى شهرين، ويقدم للخريجين فرصًا تدريبية مع جلسات خاصة للإرشاد والتوجيه لتطوير مهاراتهم الشخصية ومهارات التواصل وإدارة الوقت ومهارة حل المشكلات، وذلك بتعاون مشترك مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وشركة كي بي إم جي وجمعية مصارف البحرين. ولتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي لدى المتدربين، سيشمل البرنامج التدريبي تنفيذ دراسة حالة عمل عن مصرف السلام، وسيشارك الخريجين في إعداد مشروع بحثي جماعي ليزوّدهم بالتجربة التطبيقية المكتسبة من التدريب الوظيفي. وسيتم تقييم هذه المشاريع من قبل لجنة مختصة لتحديد الفريق الفائز وسيخصص المصرف جائزة قيّمة للفائزين.
وفي حديثها حول البرنامج التدريبي، صرحت منى البلوشي، رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مصرف السلام قائلة: «حرصنا على تنظيم برنامج التدريب الصيفي بعناية كبيرة لنمنح الطلبة الشباب تجربة تدريبية مميزة تجمع بشكل متوازن بين المعرفة النظرية والعملية، وذلك لإعدادهم لمستقبل مهني واعد ومليء بالنجاح»، علمًا بأن العام الماضي كان مليئًا بالتحديات نظرًا لظروف العمل عن بعد وجائحة كورونا التي نتج عنها تنظيم البرنامج افتراضيًا لطلبة التدريب الصيفي. هذا ويعكس برنامج التدريب الصيفي مدى التزام مصرف السلام بمسؤوليته الاجتماعية تجاه تطوير معارف ومهارات الأجيال الجديدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها