النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11860 الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

في نسختها الثانية عشرة عن «فئة ريادة الأعمال»

العدد 11798 الثلاثاء 27 يوليو 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442

اتحاد صاحبات الأعمال يفوز بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية

رابط مختصر
في إنجاز عربي جديد، أعربت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخه هند بنت سلمان آل خليفة. عن سعادتها الكبيرة بفوز الاتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز في نسختها الثانية عشرة عن فئة ريادة الأعمال، والذي يأتي تقديرًا لما يقدمه الاتحاد من جهود استثنائية في مجال تمكين المرأة والشباب اقتصاديا عامة والاستثمار في الشباب البحريني خاصة من خلال التدريب والتأهيل وتوفير حاضنات الأعمال المتطورة للمشروعات الناشئة استعدادًا لخوض سوق العمل بثقة وجدارة عالية.
وسيشارك الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب العربي لعام 2021 والتي سينظمها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة التابع للجامعة العربية في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة 12-14 أغسطس 2021 المقبل بمشاركة من 200 شاب وشابة من 22 دولة عربية مع حضور رفيع المستوى من ممثلي الأمم المتحدة والوزراء والمندوبين الدائمين في جامعة الدول العربية والسفراء والدبلوماسيين.
وسترأس وفد الاتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية نيابةً عن رئيس الاتحاد الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة امين سر الاتحاد العالمي البحريني الأستاذة خيرية عبدالله الدشتي إلى القاهرة للمشاركة في الاحتفالية واستلام الجائزة في منتصف أغسطس المقبل، ويرافقها من الاتحاد كل من الأستاذة ليلى جناحي، ود. نعيمة القصير، وستشارك الرئيس العالمي لصاحبات الاعمال والمهن د. أماني العصفور، وأعضاء الاتحاد في مصر حضور هذه الاحتفاليه مع الاتحاد العالمي البحريني.
وبهذه المناسبة، أهدت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، هذا الإنجاز إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها وإلى كل الداعمين والمساهمين في هذا المشروع البحريني الريادي الاول (مشروع الاستثمار في الشباب البحريني) الذي يحتضنه الاتحاد ويعمل على الارتقاء بِه مثمنة عاليًا الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع ريادة الأعمال والشباب في المملكة من قبل القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.
وأضافت الشيخة هند: «نفخر بنيلنا هذه الجائزة العربية المرموقة والتي لم تكن لتصبح واقعًا ملحوظًا لولا دعم القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، وتكاتف أعضاء الاتحاد من سيدات أعمال ورائدات عمل بحرينيات لتنويع انشطة الاتحاد وجعلها أكثر ابتكارًا بما يخدم الهدف الأسمى في ترسيخ ثقافة ريادة الأعمال بين الناشئة والشباب على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون والعالم العربي ككل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها