النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

حل مثالي للسفر والتسوّق عبر الإنترنت

العدد 11797 الاثنين 26 يوليو 2021 الموافق 16 ذو الحجة 1442

«مصرف السلام» يدشّن بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية

رابط مختصر
أعلن مصرف السلام إطلاق بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية للزبائن الكرام، إذ تتيح لهم سهولة التعبئة والدفع بعملة الليرة التركية في أثناء السفر إلى تركيا وخلال التسوّق عبر الإنترنت. وتعد هذه البطاقة أحدث إضافة إلى مجموعة بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام، وهي تتوافر لأول مرة بعملة الليرة التركية على مستوى البحرين، مع توافرها بعملة الدينار البحريني والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني.
ويأتي تدشين بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية كجزء من التزام مصرف السلام بتلبية مختلف احتياجات ومتطلبات الزبائن، إذ تهدف البطاقة لتسهيل معاملات التسوق والدفع خلال رحلة سفرهم إلى تركيا، الوجهة السياحية الرائدة. وستعزز هذه البطاقة إدارة المصروفات بكفاءة عند الزبائن، مع ميزة الدفع المباشر بالعملة الأجنبية دون الحاجة لحمل الأموال النقدية ودون احتساب رسوم صرف العملات. ويُمكن أيضًا استخدام البطاقة للمشتريات عبر الإنترنت، إذ إنها توفر حلاً آمنًا للدفع في المتاجر الإلكترونية.
ويخصص مصرف السلام وسائل متنوعة للزبائن لتعبئة رصيد بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات، إذ يمكن تعبئتها من خلال التطبيق الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني لمصرف السلام، وكذلك من خلال بوابة الدفع الإلكترونية أو عبر فروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف.
وبهذه المناسبة، صرح محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلاً: «يسعدنا طرح بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية لزبائن مصرف السلام في مملكة البحرين، ونسعى عبر هذا المنتج الفريد من نوعه لتمكين شريحة كبيرة من الزبائن لإنجاز معاملات الدفع الخاصة بهم بالعملة الأجنبية خلال رحلات السفر وعبر التسوّق الإلكتروني. ويتواصل حرصنا على منح زبائننا الكرام تجربة مصرفية متكاملة ومُعززة بخدمة راقية وسلسة مصممة وفقًا لمتطلباتهم الشخصية. وقد بادرنا بتوفير هذه البطاقة لتضيف راحة وسهولة أكبر لحامليها في أثناء سفرهم إلى تركيا، التي تعتبر خيارًا مفضلاً للسياحة. ويشكل هذا المنتج وسيلة آمنة وملائمة للزبائن لتنفيذ مختلف معاملات الدفع بالليرة التركية ودون حمل العملة الورقية، في ظل استمرار جائحة كورونا على نطاق عالمي. ومن هذا المنطلق، نجدد التزامنا بالاستمرار في تقديم منتجات وخدمات هادفة ومتميزة ترتقي بتطلعات الزبائن».
جدير بالذكر أن بطاقة الدفع المسبق تسهم في رفع الوعي المالي لدى الزبائن، خصوصًا للفئات العمرية الشابة، إذ تتيح لهم إدارة ومتابعة المصروفات ووضع ميزانية محددة لضمان توازن مستوى الإنفاق في أثناء السفر. ويمكن للزبائن التقدّم بطلب إصدار أي من بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام، إذ يمكن استخدام كل بطاقة لعملة واحدة فقط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها