النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

بعد اكتمال جميع الأعمال الإنشائية والبنية التحتية وتوصيل جميع الخدمات

العدد 11797 الاثنين 26 يوليو 2021 الموافق 16 ذو الحجة 1442

«بريق الرتاج» تسلّم وحدات المرحلة الأولى لمشروع «وادي الرفاع»

رابط مختصر
أعلنت شركة بريق الرتاج للخدمات العقارية ذ.م.م.، الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة منذ العام 2011 بمحفظة مشاريع واسعة ومتميزة في مختلف محافظات المملكة، الانتهاء من تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع «وادي الرفاع» السكني التي تبلغ 29 فيلا سكنية متميزة لأصحابها من المواطنين الكرام، مع أخذ جميع التدابير الوقائية الموصى بها من قبل الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19). وذلك بعد توصيل جميع الخدمات الاساسية والبنية التحتية. وتشمل أعمال البنية التحتية أعمال رصف الطرق، وأعمال مد شبكة المياة والكهرباء وأعمدة الإنارة وغيرها.
وقد صممت فلل المرحلة الأولى في مشروع «وادي الرفاع»، لتجمع بين روعة التصميم وجودة البناء والكلفة المناسبة للأسر البحرينية، إذ ستسهم فلل المشروع بمراحله في تمكين العديدمن الأسر البحرينية في تملك مساكن مريحة في بيئة محيطة آمنة ومستدامة. ومن المتوقع أن تطرح الشركة المرحلة الثانية من المشروع للبيع والتي ستتكون من 97 فيلا سكنية متصلة وشبة متصلة في العام القادم 2022، على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية وتوصيل الخدمات الأساسية لتصبح وحداته جاهزة للتسليم خلال 12 شهرًا.
وصرح مأمون محمد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة: «إن الانتهاء من تسليم وحدات المرحلة الآولى يشير إلى حرص والتزام الشركة بتنفيذ المشاريع في فترة زمنية محددة، بحسب الجدول الزمني الموضوع لكل مشروع».
وأضاف: «إن هذه المشاريع موجهة في الأساس لبرنامج تمويل السكن الاجتماعي «مزايا» الذي تم الاتفاق عليه مع كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان في مملكة البحرين. ونحن ندرك تمامًا ما يعنيه حصول المواطنين المستحقين للتمويل على وحداتهم السكنية في الوقت المناسب، لما لذلك من أثر عظيم على استقرار الأسرة البحرينية بحصولها على المسكن المناسب واللائق».
وقال مأمون: «إن الشركة قد أطلقت مؤخرًا عمليات البيع لمخطط قسائم وادي الرفاع السكنية الذي يقع محاذيًا لمشروع الفلل التي تم تسليمها مؤخرًا لتكون خيارًا للمواطنين الذي يرغبون ببناء وحداتهم السكنية بمواصفات تتطلبها احتياجات عائلاتهم الكريمة». ويوفر المخطط 61 قسيمة سكنية ذات التصنيف (RA) بمساحات تبدأ من 300 متر مربع الى 1434 مترًا مربعًا، بسعر قدم مربع يبدأ من 27 دينارًا بحرينيًا فقط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها