النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442

«البركة الإسلامي» يحصد جائزتين نظير تصميم بطاقة ماستركارد الائتمانية

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي، عن حصد جائزة «أفضل تصميم لبطاقة ائتمانية» من ماستركارد، وجائزة «أفضل تصميم مبتكر لبطاقة» من مجلة «ذا جلوبال إيكونوميكس – The Global Economics».
تم تصميم البطاقة الائتمانية من قبل فريق مركز البطاقات ببنك البركة، وذلك ضمن مبادرة داخلية تهدف لتعزيز العمل الجماعي وإتاحة فرص الإبداع والابتكار لموظفي البنك. وباشر أعضاء الفريق تنفيذ عملية تصميم البطاقة الائتمانية في استوديو فني مخصص، وقاموا بتطويع مهاراتهم الإبداعية والتعاون معًا لإنتاج هذا العمل الفني.
وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين قائلة: «نحن فخورون للغاية بحصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين، اللتين تلقيا الضوء على جهود ومساعي فريقنا المبدع بمركز البطاقات في البنك، عبر مبادرته الأولى بتصميم البطاقة الائتمانية الحائزة على هذا التقدير الرفيع. ويعد هذا الإنجاز من محصلات جهودنا الداخلية لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في بيئة العمل، وغرس الشعور بالانتماء والولاء والفخر بين موظفينا».
ومن جهته، قال جهاد خليل، المدير الإقليمي لماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي: «يشكل هذا التصميم المتميز والحائز على التقدير، نموذجًا رائعًا للإبداع والفن والشمولية، وهو كذلك يعكس نجاح العمل التعاوني لإنشاء تصميم فريد للبطاقات الائتمانية. ولذا، نثني على بنك البركة الإسلامي ونشيد بجهوده التي أنتجت هذا العمل الفني الرائع والذي يعد إضافة جذابة إلى حلول الدفع الآمنة المتمثلة في بطاقة ماستركارد الائتمانية الذهبية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها