النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11758 الخميس 17 يونيو 2021 الموافق 7 ذو القعدة 1442

«الصناعة والتجارة» توقع اتفاقية تعــــاون مع كليــــة البحرين الجامعيــة

رابط مختصر
وقعت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وكلية البحرين الجامعية اتفاقية تعاون لتطوير الأداء الحكومي لموظفي الوزارة وصقل المهارات المكتسبة أكاديميًا ومعرفيًا، حيث وقعها من جانب الوزارة الوكيل المساعد للرقابة والموارد عبدالعزيز محمد الأشراف ومن جانب كلية البحرين الجامعية الدكتور خالد بن محمد آل خليفة رئيس مجلس الأمناء بكلية البحرين الجامعية.
وبهذه المناسبة أشاد عبدالعزيز الأشراف الوكيل المساعد للرقابة والموارد بهذا التعاون المثمر، والنتائج الإيجابية لهذه الاتفاقية التي تأتي في إطار البرامج التدريبية والتأهيلية لتطوير أداء الموظفين بشكل كبير، والذي سينعكس بشكل إيجابي على الأداء الوظيفي، وتطوير بيئة العمل بشكل عام.
هذا، ويأتي الهدف من الاتفاقية إلى الاستفادة من العروض التي تتيحها كلية البحرين الجامعية في توفير خصومات على الرسوم الدراسية الأمر الذي يضيف فرصًا أكبر للموظفين، وذويهم للاستفادة من المناهج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة. كما تتيح الاتفاقية بموجبها الانتفاع من خبرات أعضاء الهيئة التدريسية من خلال الاستشارات التي تحتاج إليها أو دورات تدريبية، أو الأنشطة الأخرى التي تحتاج فيها الوزارة إلى خبرة الأكاديميين في جميع التخصصات.
وفي الختام وجه عبدالعزيز الأشراف الوكيل المساعد للرقابة والموارد كلمة شكر وتقدير للدكتور خالد بن محمد آل رئيس مجلس الأمناء بكلية البحرين الجامعية على كل ما تقدمه الجامعة في سبيل توفير برامج أكاديمية عالية الجودة، وتزويد الخريجين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتمكينهم من تلبية احتياجات المجتمع وقطاع الأعمال والاقتصاد، إذ إن تعاون الجامعة في توفير البرامج التدريبية والعديد من المميزات لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة ما هو إلا ترجمة لرؤية الجامعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها