النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442

بنك الإسكان يطلق مبيعات فلل مشروع «دانات البركة» ابتداءً من اليوم

رابط مختصر
أعلن بنك الإسكان طرح فلل مشروع «دانات البركة» للبيع للجمهور، وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 19 مايو 2021.
يقدم مشروع «دانات البركة» حلولاً سكنية جاهزة وحصرية للمواطنين المؤهلين لبرنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المُقدمة من وزارة الإسكان. وتتوافر فلل «دانات البركة» بأربعة تصاميم عصرية مختلفة، وبأسعار تبدأ من 107 آلاف دينار بحريني، وتحتوي جميعها على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة إلى كراج يتسع لسيارتين.
ويستعد بنك الإسكان لاستقبال طلبات الراغبين بحجز وشراء الفرص العقارية المتوفرة في مشروع «دانات البركة»، والتي تتألف من 211 فيلا سكنية راقية بأحد أكثر المناطق السكنية جذبًا على شارع البديع. ويخصص البنك فيلا عرض داخل المشروع ليتيح للزوار الاطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب.
وفي حديثه حول المناسبة، صرح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان قائلاً: «يسعدنا جدًا الإعلان عن طرح فلل مشروع (دانات البركة) للبيع للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج (مزايا) والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان، وذلك بدءًا من اليوم 19 مايو. ونهدف عبر هذا المشروع المتميّز لتلبية الطلب المتنامي على فرص السكن الاجتماعي في البحرين، وتعزيز وتيرة الحركة العمرانية في المملكة إلى مستويات جديدة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا للترحيب بالزوار الأعزاء من المواطنين الراغبين بالحصول على التمويل لشراء أي من الحلول السكنية المتنوعة في مشروع (دانات البركة) الكائن بمنطقة جنوسان».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها