النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF»

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442

«البحرينية الكويتية للتأمين» و«التكافل» تطرحان برنامجًا لتطوير الخريجين

رابط مختصر
أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي البحرين) وشركة التكافل الدولية (جي آي جي البحرين التكافل) عن إطلاق برنامجهما الأول لتطوير الخريجين اعتباراً من 23 مايو 2021م، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، لتوفير فرص عمل فريدة لحديثي التخرج وتعزيز كفاءاتهم الوظيفية لبدء حياتهم المهنية في مجال التأمين. ويهدف البرنامج الذي صمم خصيصًا للطلبة البحرينيين إلى توفير فرص تدريب وعمل حقيقية لهم، حيث سيخضع المشتركون لبرنامج تطويري مكثف لمدة تمتد من 9 إلى 12 شهرًا متواصلاً تم اعداده بعناية عبر خطة تطوير مدروسة لإكسابهم المهارات العملية والمهنية الاساسية اللازمة في البحرين وخارجها. وخلال البرنامج، سيكمل الطلاب شهادات احترافية معتمدة في التأمين والتحول الرقمي لتنمية قدراتهم ومهاراتهم، كما سيمنحهم التدريب العملي فرصة واقعية لتطبيق هذه المهارات من خلال العمل ضمن فريق الشركة. وسيشمل هذا البرنامج التطويري مجموعة من التدريبات المهنية والتقنية عبر منصة التعليم الإلكتروني للمعهد BIBF My Class، وذلك باستخدام مختلف الوسائل التعليمية الحديثة وأحدث التقنيات المطورة والأنشطة القيادية مع عدد من المشاريع العملية. كما سيتمكن الخريجون من تطبيق المعلومات الأكاديمية وبناء التجارب والعلاقات المهنية. أما على المستوى الشخصي فسيوفر البرنامج مهارات تطوير الثقة بالنفس والمهارات الاجتماعية، والأهم من ذلك تحديد المسارات الوظيفية المحتملة للمتدربين.
وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لجي آي جي البحرين، الدكتور عبدالله سلطان: «يأتي هذا البرنامج تماشياً مع خطة الشركة للإحلال الوظيفي والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية والتركيز على تنمية المجتمع كون التعليم جزءًا لا يتجزأ منه. كما تم بذل الكثير من الوقت والجهد في تصميم هذا البرنامج المبتكر، حيث سيتم إختيار أفضل المترشيحن لإخضاعهم لبرنامج تطوير القيادات المستقبلية. هذا ويسعدنا أن نتعاون مع معهد BIBF كمؤسسة تعليمية رائدة في مجال التدريب على التأمين في المنطقة، لدعم القوى العاملة البحرينية من الطلبة والخريجين لاكتساب المعرفة والخبرة التي تمكنهم من تطبيقها في مجالات دراستهم وعملهم».
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي جي آي جي البحرين التكافل، عصام الأنصاري: «نسعى دائماً إلى الاستفادة من الطاقات والمواهب الشابة القادرة على إنجاز مهامها بأفضل صورة ممكنة، كما نطمح عبر هذه المبادرة المتميزة إلى تطوير كوادر وطنية مؤهلة قادرة على قيادة القطاع وصنع التغيير. كما نتطلع إلى الترحيب بالطلبة الخريجين للانضمام إلينا متمنين لهم كل التوفيق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها