النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

العدد 11723 الخميس 13 مايو 2021 الموافق غرة شوال 1442

«جلوبال فاينانس» تختار بنك ABC أفضل مختبرات الابتكار المالي بالعالم

رابط مختصر
ضمنت الابتكارات غير المسبوقة والريادة في التكنولوجيات الحديثة تحقيق فوز مثير لمختبرات بنك ABC ضمن جوائز المبتكرين المميزة من مجلة Global Finance.
وحققت «مختبرات ABC»، مختبر الابتكار المالي التابع للبنك، والتي تم إطلاقها في نوفمبر 2019، الفوز بجائزة مجلة جلوبال فاينانس لأفضل مختبرات الابتكار المالية العالمية في البحرين، وذلك كجزء من جوائز المجلة الخاصة بالمبتكرين لعام 2021. وتُكرم هذه الجوائز مختبرات الابتكار المالي والبنوك ومؤسسات التكنولوجيا المالية المتميزة من جميع أنحاء العالم، وتُعد واحدة من أكثر المصادر مصداقية وشيوعًا بالنسبة للمؤسسات المتطلعة نحو المستقبل في هذه الصناعة.
وقد علق صائل الوعري، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، قائلاً: «هذه الجائزة هي شهادة على الرؤية التي ينتهجها بنك ABC المرتكزة على الابتكار من خلال التكنولوجيا، وتؤكد التزامنا الدائم تجاه تحسين تجربة عملائنا لبناء بنك المستقبل. تضم مختبرات ABC أفضل المواهب من داخل المؤسسة والقطاع بشكل عام. وتعزز هذه الجائزة مكانة بنك ABC كمؤسسة رائدة في مجال الابتكار، كما تؤكد مجددًا أن الابتكار يكمن في صميم تقديم الخدمات والمنتجات الاستثنائية لعملائنا».
كما أضاف قائلاً: «أبعث التهاني القلبية لجميع العاملين والمعنيين، حقًا إنه إنجاز رائع لبنك ABC وللبحرين».
وقد تم تكريم مختبرات ABC لابتكاراتها التي تركز على العملاء، مثل ابتكار أول مساعد مصرفي رقمي مدعوم بالذكاء الاصطناعي حائز على جائزة عالمية «فاطمة»، بالإضافة إلى المبادرات الرائدة الأخرى والشراكات الاستراتيجية التي أقامها البنك لتعزيز استراتيجية الأعمال الرقمية لديه، وذلك مع العمل على إحداث نقلة في تجربة العملاء وإعادة تصميم العمليات وإعادة التفكير في طرق العمل.
من جانبه، فقد قال الدكتور يوسف الماس، رئيس دائرة الابتكار لمجموعة بنك ABC: «إن توجيه القدرات الرقمية المبتكرة التي تحل مشكلات العملاء وتوفر تجربة مصرفية أكثر سهولة تمثل إحدى أولوياتنا الرئيسة»، وقد أضاف قائلاً: «في مختبرات ABC، نحن ملتزمون بتصميم منتجات وخدمات مبتكرة لعملائنا وتطوير أدوات توفر قدرًا أكبر من المرونة والكفاءة والأمان، وكل ذلك يجعلنا في صدارة السوق الخاص بنا ويساعد عملائنا على تحقيق أهدافهم».
يتمثل الهدف الاستراتيجي لبنك ABC في أن يكون البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعتمد نموه على الرغبة في تحقيق الريادة الرقمية. ويلتزم البنك بتطوير «بنك المستقبل»، ودفع الابتكار والتحول المصرفي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي جوهر هذه المهمة تكمن قدرة البنك على الاستكشاف وخلق الفرص من خلال التكنولوجيات الرقمية والجديدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها