النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

العدد 11720 الإثنين 10 مايو 2021 الموافق 28 رمضان 1442

«بابكو» اتفاقية مع مجموعة الشمري لافتتاح 3 متاجر بمحطات الوقود

رابط مختصر
من منطلق استراتيجيتها في تحسين الخدمات التي تقدمها لزبائنها الكرام وتحقيقا لرؤية 2030، أعلنت شركة بابكو للتزويد توقيع ثلاث اتفاقيات مع مجموعة عبدالحكيم الشمري التجارية، لافتتاح ثلاثة فروع للأسواق الصغيرة Convenient Stores في كل من محطة السوق المركزي، ومحطة وادي حيان، ومحطة السيف.
وقد صرح المهندس جاسم الشيراوي رئيس مجلس إدارة شركة بابكو للتزويد بمناسبة توقيع هذه الاتفاقيات، قائلا: «نحن مسرورون للغاية بتوقيع هذه العقود مع مؤسسة معروفة مثل مجموعة عبدالحكيم الشمري التجارية، والتي تمتلك سلسلة من الماركات الناجحة المنتشرة في مناطق كثيرة في البحرين».
وأضاف قائلا: «نسعى جاهدين لجذب شركاء متميزين لتشغيل المحال التجارية التابعة لمحطاتنا، لخلق تجربة فريدة لزبائننا الكرام من خلال تنوع الخدمات التكميلية».
كما صرح عبدالحكيم الشمري رئيس مجلس إدارة المجموعة قائلا: «نحن فخورون بتوقيع هذه العقود مع شركة بابكو للتزويد، ويسعدنا أن نفتتح أول فروع لسلسلة Trolley Mart في محطات الشركة، والمتخصصة في تقديم خدمات سريعة لمرتادي محطات الوقود ضمن أسعار تنافسية وعلى بضائع مميزة مستوردة من الخارج خصيصا لفروعنا.
ومن المعروف أن مجموعة عبدالحكيم الشمري تعمل في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان، وقد بلغ عدد المحال التي تديرها أكثر من 60 محلا، إذ تتنوع خدماتنا من المقاهي إلى محال الحلويات الشرقية والغربية وتجارة المواد الغذائية والتصنيع الغذائي والتغليف، إضافة لخدمات السفر والسياحة والشحن وتأجير المعدات الثقيلة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها