النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11754 الأحد 13 يونيو 2021 الموافق 2 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

العدد 11720 الإثنين 10 مايو 2021 الموافق 28 رمضان 1442

«البركة الإسلامي» يطلق عروضًا تمويلية لمشروع «دانات البركة»

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي، أحد المؤسسات المالية البحرينية في مجال الصيرفة الإسلامية، توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع بنك الإسكان لإطلاق عروض تمويل حصرية للوحدات السكنية المتوافرة للبيع الفوري ضمن مشروع «دانات البركة».
ويهدف بنك البركة الإسلامي من خلال دخوله في هذه الشراكة إلى تزويد عملائه بعروض تمويل عقاري غير مسبوقة، وذلك لتسهيل عملية امتلاك الوحدات السكنية المشمولة ضمن مشروع «دانات البركة». وسيتمكن العملاء الراغبون في شراء وحدة سكنية في المشروع من القيام بذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 19 مايو 2021.
ويُعد مشروع «دانات البركة»، الواقع في منطقة جنوسان، من أبرز المشاريع السكنية في مملكة البحرين، إذ ستتوافر وحداته السكنية للبيع الفوري ضمن برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي. ويتولّى بنك الإسكان إدارة الاستثمار في المشروع بينما تقوم شركة «عقارات الإسكان» -التابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإسكان- بإدارة أعمال تطوير المشروع والإشراف عليه.
وبهذه المناسبة، صرح طارق محمود كاظم المدير العام لمجموعة الأعمال في بنك البركة الاسلامي ورئيس مجلس إدارة دانات البركة: «يسعدنا أن نجدد تعاوننا المشترك مع بنك الإسكان مرة أخرى؛ وذلك من أجل تسهيل عملية تملك الوحدات سكنية للعملاء الراغبين في شراء وحدة سكنية ضمن مشروع (دانات البركة)».
وعلقت بدورها فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي: «يُعد عرض التمويل هذا جزء من مساعي البنك المستمرة لتوفير أفضل حلول التمويل العقاري المتنوعة التي تتجاوز تطلعات العملاء، كما تسهم في تسهيل عملية شرائهم للوحدات السكنية، ونحن في البنك نسعى جاهدين للعمل بشكل متواصل مع الشركاء المرموقين في المملكة، وذلك لتحقيق أهداف التنمية الإسكانية التي تدعم الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها