النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11726 الأحد 16 مايو 2021 الموافق 4 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

بالتعاون مع البحرينية الكويتية للتأمين

العدد 11714 الثلاثاء 4 مايو 2021 الموافق 22 رمضان 1442

«البحرين والكويت» يطلق خدمات استثنائية لتأمين السيارات

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين والكويت، بنك الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن تقديم أفضل العروض لزبائنه الكرام لتعزيز تجربتهم المصرفية للأفضل.
يتم توفير خدمات سكيورا للتأمين من بنك البحرين والكويت من قبل الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي البحرين)، وهي الشركة الوحيدة التي تعمل كشركة تأمين وطنية في كل من البحرين والكويت والحاصلة على تصنيف ائتماني بدرجة (A-). هذا العرض هو نتيجة للشراكة الاستراتيجية المستمرة بين بنك البحرين والكويت والشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي البحرين) حيث يقدمان خدمات تأمين عالية الجودة لجميع زبائن بنك البحرين والكويت منذ تدشين خدمات سكيورا للتأمين في العام 2000.
يفتخر بنك البحرين والكويت بتقديم خدمة الدفع المتساوي الفريد من نوعه لأول مرة في البحرين من سكيورا ابتداءً من شهر رمضان. من خلال هذه الخدمة، يتم منح جميع زبائن البنك الذين يرغبون في شراء بوالص التأمين على السيارات من سكيورا خيار الدفع مقابل بوليصة التأمين الخاصة بهم على أقساط شهرية صغيرة متساوية تتراوح ما بين 3 أشهر كحد أدنى و11 شهرًا كحد أقصى، بناءً على الفترة المفضلة لديهم. العرض متاح لجميع الزبائن الذين يتم تحويل رواتبهم إلى بنك البحرين والكويت.
وعلق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: «نحن فخورون بأن نكون أول بنك في البحرين يعمل جنبًا إلى جنب مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي البحرين)، المزود الرائد لتقديم خدمة الدفع المتساوي التي ستوفر لزبائننا الكرام بوالص تأمين عالية الجودة على السيارات بشروط سداد ميسرة. يمكن لعملائنا الآن اختيار البوليصة التي تناسبهم بشكل أفضل واختيار فترة السداد بين 3 و11 شهرًا بدون أية رسوم أو فوائد».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها