النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11720 الإثنين 10 مايو 2021 الموافق 28 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11703 الجمعة 23 ابريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442

«فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا» رابع مزود للاتصالات بالكويت

رابط مختصر
أعلنت «فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا»، المشغل المتخصص في المنطقة لخدمات الاتصالات المحمولة بنظام الشبكات الافتراضية، عن خطتها للتوسع إقليميا إلى الكويت، وذلك بعد اجتيازها متطلبات الترخيص عبر شراكة استراتيجية حصرية مع «stc الكويت» لإدارة العمليات، كما نجحت الشركة بتأمين تمويل مقسم بين الدين والأسهم.
وتعتزم الشركة إطلاق خدمتها القائمة بالكامل على التطبيق الذكي في الكويت تحت علامة «فيرجن موبايل»، وهي مصممة خصيصا لخدمة الشباب الشغوف بالتقنيات الرقمية، وتقديم المزيد من الخيارات للعملاء؛ وبذلك ستصبح الشركة رابع مزود لخدمات الاتصال في الكويت وستدير عملياتها عبر الشبكة القائمة لشركة الاتصالات الكويتية «stc»، في حين ستعتمد جميع تقنيات التشغيل والتطبيق الذكي على المنصة الرقمية الموثوقة والمثبتة لفيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا.
في هذا الصدد قال إريك دودمان نيلسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا توسيع نطاق علامتنا إلى الكويت. بعد عمليات إطلاق ناجحة أخرى في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، نستكمل التزامنا بالمنطقة عبر توفير المزيد من الخيارات للعملاء، ودفع حدود الاتصالات التقليدية إلى آفاق جديدة مع عروضنا الرقمية المبتكرة. نحن نؤمن بأن إطلاق فيرجن موبايل في الكويت هو بداية مرحلة جديدة لم يسبق لها مثيل من الاتصالات والخدمات القائمة على احتياجات العميل».
وبموجب الشراكة مع فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، ستعمل شركة الاتصالات الكويتية «stc» كمزود المرافق المستضيفة لعمليات فيرجن موبايل الكويت، ما سيمكنها من تقديم خدمات رقمية مبتكرة وعالمية المستوى للعملاء في دولة الكويت.
تعاونت كل من شركة «وفرة للاستثمار الدولي» و«إمبالس إنترناشيونال» للاتصالات و«فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا» لتمويل التوسع إلى الكويت.
في هذا الصدد قال غازي الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة وفرة للاستثمار الدولي: «قادت (وفرة) تمويل الدين بقيمة 13 مليون دولار وساهمت برأسمال فيرجن موبايل الكويت الذي هو الاستثمار الأول من نوعه لإنشاء شبكة افتراضية للهاتف النقال في الكويت، لتنضم بموجب استثمارها إلى مجلس الإدارة».
وأضاف الهاجري: «تهدف (وفرة) عبر استراتيجيتها الجديدة إلى استقطاب الاستثمارات ذات الطابع التنموي واقتناص الفرص الاستثمارية الفريدة عن طريق تمكين الشركات من تقديم أفضل الحلول الرقمية والتكنولوجية. نحن فخورون بشراكتنا مع علامة عالمية بارزة مثل فيرجن موبايل والتي ستسهم بنهاية المطاف في تعزيز البنية التحتية الرقمية والنمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل في الكويت».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها