النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

العدد 11703 الجمعة 23 ابريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442

«سوليدرتي» تعقد سلسلة ندوات التأمين ضد مخاطر استخدام الإنترنت الشخصي

رابط مختصر
من منطلق حرص شركة سوليدرتي البحرين المستمر نحو التحول الرقمي، والارتقاء بتجربة العملاء، تواصل الشركة استخدام التقنيات والحلول المبتكرة، والطرق المثلى لدعم وتأمين مزاولة الأنشطة اليومية لعملائها.
تماشيا مع مسؤولية سوليدرتي الراسخة تجاه حماية بيانات عملائها ضد أي هجمات إلكترونية والتي تصاحب استخدام التقنيات الحديثة، أطلقت سوليدرتي مؤخرا منتج التأمين ضد مخاطر استخدام الانترنت الشخصي، وذلك تلبية للحاجة المتزايدة لحماية البيانات الشخصية، حيث يقوم غالبية العملاء بجمع ومعالجة وتخزين كميات كبيرة من البيانات على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى وتحتاج هذه البيانات والأنظمة المستخدمة للمعالجة والتخزين للحماية ضد أي مخاطر إلكترونية، كما تلتزم الشركة بنشر الوعي والمعرفة حول مفهوم التأمين وأهميته في الوقت الحالي. وبالتالي، أطلقت سوليدرتي ندوتها الأولى عبر الانترنت للعام 2021، حيث شكلت الندوة منصة لمناقشة وإبراز ضرورة تأمين البيانات الشخصية من خلال اقتناء «التأمين ضد مخاطر استخدام الإنترنت الشخصي».
تم تقديم الندوة عبر الإنترنت من قبل خبراء في هذا المجال، حيث شارك في الندوة أبوبكر أرشد، عضو مجلس الإدارة لفرع البحرين بشركة ISACA، والدكتور مازن علي، رئيس لشركة ISACA فرع البحرين، وياسمين أميري، مدير أول للشؤون الفنية في سوليدرتي. كما قام المتحدثون باطلاع المشاركين على مميزات وفوائد خدمة التأمين ضد مخاطر استخدام الإنترنت الشخصي، ومن ضمنها حمايتهم من الخسائر المالية نتيجة سرقة الهوية والاحتيال خلال التسوق عبر الإنترنت، وسرقة الحساب، والعديد من المخاطر الإلكترونية الأخرى بما في ذلك الابتزاز. كما تتوافر خدمة إدارة الحوادث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
وتعليقا على الندوة، علقت ياسمين أميري، مدير أول للشؤؤن الفنية، قائلة: «في سوليدرتي، نحن ملتزمون بحماية البيانات الرقمية لعملائنا، باستخدام أحدث التقنيات وبالشراكة مع مزودي خدمات دوليين معتمدين». وأضافت: «نحن سعداء للغاية لإقامة سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، والتي تهدف إلى تنمية الوعي لشريحة كبيرة من عملائنا المهتمين بإدارة الحوادث الأمنية والحماية من التهديدات السيبرانية المحتملة في أثناء إنجاز المعاملات عبر الإنترنت».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها