النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11702 الخميس 22 ابريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442

«بابكو للتزويد» توقع اتفاقيات مع «جسميز» لافتتاح مجموعة من الفروع في محطات التزود بالوقود

رابط مختصر
وقّعت شركة بابكو للتزويد، الشركة التابعة للشركة القابضة للنفط والغاز الذراع الاستثماري للهيئة الوطنية للنفط والغاز اتفاقيات تعاون مع شركة جسميز ذ.م.م. لافتتاح ثلاث فروع لمطاعم المأكولات السريعة في محطات التزود بالوقود التابعة للشركة التي تم بنائها حديثا وفق متطلبات الجيل الجديد من شبكة محطات الوقود الحديثة في كل من منطقة الساية بالبسيتين وشرق عوالي ومدينة سلمان. ويأتي ذلك بهدف تطوير، تحديث وتوفير الخدمات الرئيسية لمرتادي المحطات.
وبهذه المناسبة، بيّن المهندس جاسم عيسى الشيراوي، رئيس مجلس إدارة شركة بابكو للتزويد ان الشركة تسعى جاهدة لتطوير الخدمات المتنوعة التي تشتمل على مرافق عامة منها سوبرماركت ومطاعم سريعة واجهزة صراف آلي والخدمات المرتبطة بالسيارات مثل مغسلة وتغيير الزيت، الاطارات والبطاريات، بالإضافة الى المحلات التجارية بهدف توفير خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية لجميع مرتادي المحطة. مشيدًا بالسمعة الطيبة التي تحظى بها شركة جسميز للوجبات السريعة والتي تعتبر شركة بحرينية تمتلك سلسلة من المطاعم الناجحة في مختلف محافظات المملكة، حيث ان توقيع الاتفاقية مع شركة جسميز ستكون اضافة نوعية للخدمات التكميلية في محطات التزود التابعة للشركة.
موضحًا بأنه تطبيقًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين المستثمرين تقوم شركة بابكو للتزويد بالإعلان عن توفر محلاتها والخدمات الأخرى عن طريق مجلس المناقصات والمزايدات من أجل تحقيق الأهداف التي طُورت من أجلها هذه الخدمات.
ومن جانبه، ثمّن عاليًا جاسم أمين، رئيس مجلس إدارة شركة جسميز التعاون المثمر مع شركة بابكو للتزويد من خلال تقديم الخدمات السريعة لمرتادي محطات التزود بالوقود، والتي تأتي من ضمن الخطة الاستراتيجية لجسميز لتوسيع عدد فروع مطاعمها، وذلك لتلبية احتياجات زبائنها، متمنيًا كل التوفيق والنجاح وتحقيق ما تسعى له الشركة من تعاون مستمر مع شركة بابكو للتزويد لتحقيق الاهداف المرجوة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها