النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

«ديار الخير» يقدّم ألف متر مربع مساحات استثمار تجارية بمنطقة السنابس

رابط مختصر
أعلنت شركة الديه للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة بروموسِفِن القابضة، أن أحدث مشاريعها السكنية الذي تنفذه في منطقة السنابس، مشروع «ديار الخير»، يقدّم حاليًا أكثر من ألف متر مربع من المساحات المتاحة للاستثمار التجاري في هذه المنطقة الحيوية وسط مملكة البحرين.
وقالت ابتسام ليتوم مدير المشاريع العقارية في المجموعة: «إن المساحات التجارية التي يوفرها المشروع مقسّمة على عشر وحدات بمساحة تقريبية 100 متر مربع لكل منها، مع إمكانية إعادة توزيع تلك المساحات زيادةً أو نقصانًا بحسب طبيعة النشاط التجاري».
وأكدت ليتوم أن إدارة مجموعة بروموسِفِن أولت خلال تصميم مشروع «ديار الخير» السكني أهمية خاصة للوحدات التجارية التي سيتضمّنها المشروع، وتوفير كل ما يلزم لمستثمري تلك الوحدات من خدمات تضمن نجاح مشاريعهم التجارية، إضافة إلى تكامل الأنشطة التجارية بما يخلق منها سوق حيوي متنوع يلبي احتياجات قاطني المشروع.
وأوضحت أن المشروع سيوفر حين اكتماله مجتمعًا سكنيًا متكاملاً من الوحدات السكنية والمرافق العامة في منطقة حيوية تتوسط العديد من المنشآت المهمة، مثل مركز المعارض والمؤتمرات ومنطقة السيف الحيوية وغيرها، وهذا ما يعزز فرص أرباح الاستثمار التجاري فيه، إضافة إلى توفير عشرات وربما مئات فرص العمل للمواطنين من أبناء المنقطة وغيرهم.
وقالت ليتوم: «نحن نتحدث عن مئات الأسر في المشروع التي تحتاج خدمات السوبرماركت والمطاعم والمقاهي والمنشآت الترفيهية والخدمية وغيرها، إضافة إلى احتياجات التجمعات السكنية المجاورة، وهو ما يجعل المساحات التجارية في مشروع ديار الخير فرصة استثمارية أمام مختلف أصحاب الأعمال في مختلف مناطق البحرين من الراغبين في إطلاق مشروعات جديدة أو إنشاء فروع لمشروعاتهم القائمة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها