النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

بتلكو تحصد لقب الشبكة الأعلى تقييمًا للنقال في البحرين

رابط مختصر
حصدت شركة بتلكو لقب الشبكة الأعلى تقييمًا للهاتف النقال على الصعيد المحلي للربع الثالث والرابع لعام 2020 من قبل شركة Speedtest by Ookla، إذ جاء ذلك وفقًا لآراء مستخدمي الجوال في مملكة البحرين.
تعتمد جوائز Speedtest على آلية يتم فيها جمع البيانات من قبل Ookla لمدة 6 أشهر باستخدام آراء وملاحظات مستخدمي تطبيق Speedtest by Ookla عند استخدامهم للتطبيق للتأكد من سرعة الشبكة، ومن ثم المشاركة في استبانة تحت عنوان (Rate your). من خلال تطبيق Speedtest، يتم تحديد شبكة الهاتف النقال الأعلى تقييمًا بناءً على الشبكة الحاصلة على أعلى تصنيف من قبل المستخدمين في كل دولة.
وتُعد شركة Ookla الشركة الرائدة عالميًا في تطبيقات اختبار شبكات البرودباند الثابت وشبكات الهاتف النقال وتحليل البيانات.


اعتمد عدد كبير من مزودي خدمة الإنترنت وشركات الهاتف النقال في جميع أنحاء العالم الحلول المقدمة من قبل Ookla، والتي تتوافر بأكثر من 30 لغة لاستخدامها من قبل الآلاف من الشركات والمؤسسات الحكومية والجامعات والمنظمات التجارية.
وفي حديثه حول المناسبة، قال دوغ ساتلز الرئيس التنفيذي لشركة Ookla: «يسعدنا أن نقدم لشركة بتلكو جائزة Speedtest لكونها الشبكة الأعلى تقييمًا للموبايل في مملكة البحرين، إذ يقف هذا التكريم شاهدًا على أداء شبكة بتلكو الاستثنائي، وذلك وفقًا لتقييمات Ookla لآراء الزبائن على تطبيق Speedtest».
من جانبه، صرّح راشد محمد المدير العام للشبكات في شركة بتلكو قائلاً: «تفتخر شركة بتلكو بحصولها على هذا اللقب المرموق من شركة Speedtest، إذ يؤكد هذا الإنجاز التزامنا المستمر بتقديم أفضل شبكة اتصالات في مملكة البحرين».
وأضاف قائلاً: «يُعد استثمارنا في تطوير شبكات الهاتف النقال أحد العناصر الأساسية في استراتيجية بتلكو لتقديم خدمات سريعة وموثوقة للمستخدمين. نحن نحرص دومًا على تقديم الأفضل لزبائننا ونكرّس أقصى جهودنا لتحقيق ذلك».
ومُنحت جائزة الشبكة الأعلى تقييمًا للهاتف النقال إلى بتلكو في أعقاب تحليل Ookla لبيانات تقييمات الزبائن للربع الثالث والرابع من العام 2020.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها