النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

مصرف السلام يطلق حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان بالتعاون مع «طلبات»

رابط مختصر
أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك لزبائنه الحاليين والجدد من حاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها وبطاقات الدفع المسبق بالتعاون مع تطبيق «طلبات» - المنصة الرائدة إقليميًا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، حيث سيتمكن الزبائن من خلال هذه الحملة الترويجية من الحصول على خصومات حصرية وفرص للفوز بـ500 دينار أسبوعيًا عند تسوقهم في بعض محال البقالة عبر تطبيق «طلبات»، وذلك في الفترة من 13 أبريل 2021 ولغاية 12 مايو 2021.
وبشكل تلقائي، سيُحتسب خصم بنسبة 25% على كل معاملة تبلغ قيمتها 10 دنانير بحريني أو أكثر يتم دفعها فقط باستخدام أي من بطاقات مصرف السلام الائتمانية أو الدفع المسبق طبقًا لأحكام وشروط الحملة خلال شهر رمضان المبارك، كما سيتأهل جميع حاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها وبطاقات الدفع المسبق للفوز بأحد الجوائز الأربع القيمة والتي تبلغ قيمة كل منها 500 دينار بحريني أسبوعيًا سيتم إيداعها كرصيد للفائز في محفظتهم في تطبيق «طلبات».
وقال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف السلام: «تأتي هذه الحملة الرمضانية ضمن إطار سعينا لعقد شراكات مثمرة تقدم عروضًا خاصة وجوائز قيمة للزبائن الكرام. ولقد حرصنا على تدشين هذه الحملة خلال هذه الفترة تحديدًا بهدف تشجيع زبائننا على ممارسة التباعد الاجتماعي، وتقديم ميزة إضافية لهم عند دفع مشترياتهم باستخدام أي من بطاقات مصرف السلام بقسم البقالة في تطبيق طلبات. ونحث الجميع على الالتزام بتعليمات الحكومة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا والاستفادة من المنصات الرقمية التي تساعد على تسهيل حياتهم اليومية وتحافظ على سلامتهم».
ومن جانبه، صرح هشام الساعاتي المدير التنفيذي لشركة طلبات في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية قائلاً: «نسعى دائمًا في طلبات لتقديم مبادرات مختلفة من خلال تعاون جديد مع شركاء رئيسين في مملكة البحرين لتعزيز تجربة الزبائن. ولهذا يسعدنا تجديد شراكتنا مع مصرف السلام للإعلان عن عرض رمضان الحصري الذي يكافئ حاملي بطاقات مصرف السلام عند تسوقهم في قسم البقالة عبر تطبيق طلبات، والذي يقدم أسرع خدمة توصيل في مملكة البحرين. وبصفتنا المنصة الرائدة في توصيل الطعام والتجارة في المنطقة، فإننا نتطلع لمواصلة التعاون مع البنك الرائد في مملكة البحرين لتقديم مختلف الخدمات والعروض الآمنة التي ترضي الزبائن عند استخدامهم لتطبيق طلبات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها