النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11692 الإثنين 12 ابريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442

عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير مع مجموعة صيدليات ناصر في مشروع «الليوان»

رابط مختصر
أعلنت شركة عقارات السيف توقيع إتفاقية تأجير مع مجموعة صيدليات ناصر لإقامة مركز «بليسلاب ناصر»BlissLab by Nasser في مشروع الليوان، أحد المشاريع الواعدة التي تطورها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية. وسيقع مركز «بليسلاب ناصر» في الليوان -التابع لمجموعة صيدليات ناصر- على مساحة 188 مترًا مربعًا. ويُعد «بليسلاب ناصر» مركزًا صيدلانيًا طبيًا تجميليًا وغذائيًا متكاملاً يختص بتوفير المنتجات والخدمات في مجال التجميل والتغذية والصحة والصيدلة.
وبهذه المناسبة، صرّح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «نحن مسرورون بالترحيب بمجموعة صيدليات ناصر ومركزها الطبي التجميلي الغذائي المتكامل في مشروع الليوان. سيكون مركز (بليسلاب ناصر) إضافة نوعية للمشروع بفضل ما يقدمه من مفهوم مبتكر وشامل للعناية الشخصية، وهو ما يترجم اهتمامنا باستقطاب أفضل العلامات التجارية التي تغطي متطلبات كافة مكونات المجتمع المحلي والسواح من أرقى المنتجات الطبية والغذائية والتجميلية».
بدورها، قالت أميرة فوزي عويس كبير الصيادلة ومدير فروع صيدليات ناصر: «يسرّنا توقيع هذه الاتفاقية لافتتاح مركزنا الجديد (بليسلاب ناصر) في مشروع الليوان، لقد وقع الخيار على هذا المشروع كنتيجة طبيعية للمميزات التي يملكها وموقعه الاستراتيجي الذي يخدم أهدافنا في التوسع لخدمة شريحة أكبر من العملاء. وسيكون فرعنا الجديد في الليوان امتدادًا لقصة نجاحنا العريقة في قطاع العناية بالصحة والصيدلة كإحدى أهم الصيدليات ومؤسسات الرعاية الصحية على مستوى المملكة على مرّ 25 عامًا. وسنسعى جاهدين في المرحلة القادمة الى ترسيخ ريادتنا في هذا القطاع».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها