النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11697 السبت 17 ابريل 2021 الموافق 5 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:02PM
  • العشاء
    7:32PM

العدد 11689 الجمعة 9 ابريل 2021 الموافق 26 شعبان 1442

«بنك البركة»: تمويلات إسكانية لتملك الأراضي والبناء

رابط مختصر
أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية في مجال المصرفية الإسلامية عن عرض التمويل الأول من نوعه في المملكة، والذي سيتيح لعملاء البنك فرصة الاستفادة من التمويل العقاري لشراء الأراضي وبناء المنازل في آن واحد.
ويأتي هذا العرض الفريد بصفته جزءًا من التعاون المشترك بين بنك البركة الإسلامي ووزارة الإسكان وبنك الإسكان، حيث ستمكن هذه الشراكة العملاء الكرام من الاستفادة من هذا البرنامج للحصول على تمويل (الإجارة المنتهية بالتمليك)، حيث سيقدم البنك التمويل لشراء الأرض بينما ستتكفل كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان بعملية تمويل البناء.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح طارق محمود كاظم المدير العام لمجموعة الأعمال في بنك البركة الإسلامي: «نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتقديم عروض تمويلية غير مسبوقة في مملكة البحرين، والتي ستعود بالنفع على عملائنا، وستوفر لهم فرصة فريدة ليس فقط لشراء الأراضي السكنية، ولكن أيضًا لبناء منازلهم».
وأضاف قائلاً: «يأتي هذا العرض تماشيًا مع جهودنا لتقديم حلول تمويلية عقارية متنوعة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، ونحن على ثقة بأن مثل هذه الحلول ستحظى برضا وإعجاب عملائنا الكرام. كما إننا نعتز بشراكتنا المثمرة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان ونتطلع إلى العمل معهم عن كثب لتحقيق الأهداف المتعلقة بتطوير الخدمات الإسكانية في مملكة البحرين بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لعام 2030».
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين في تحقيق سجل حافل بمجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها