النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

العدد 11688 الخميس 8 ابريل 2021 الموافق 25 شعبان 1442

إنفستكورب تعلن بيع «كي سايفتي غروب ليمتد»

رابط مختصر
أعلنت إنفستكورب، أمس، أنها وافقت على بيع «كي سايفتي غروب ليمتد» Kee Safety Group Ltd لفريق إدارتها، بدعم من «إنترميديات كابيتال غروب» Intermediate Capital Group.
استحوذت إنفستكورب على شركة «كي سايفتي» في نوفمبر 2017 وعملت عن كثب مع فريق إدارتها لتعزيز نموها العضوي وغير العضوي على المستوى العالمي، في موازاة توسيع مجموعة منتجات «كي سايفتي» الرائدة في الأسواق. وفي ظل ملكية إنفستكورب، أجرت «كي سايفتي» خمس عشرة عملية استحواذ ووسعت نطاق وجودها الجغرافي في أوروبا وأميركا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط. وقد ظهر الوجه «الدفاعي» للشركة خلال الجائحة العالمية، فتلقت طلبيات قياسية على الرغم من البيئة الاقتصادية المضطربة، وتم إنجاز ثماني عمليات استحواذ منذ يناير 2020. وفي ظل فترة إنفستكورب، تجاوزت المبيعات عتبة 100 مليون جنيه إسترليني ونمت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بمعدل مزدوج الرقم.
وعلّق محمد السادة رئيس سوق الكويت في إنفستكورب للثروات الخاصة قائلاً: «عندما استحوذت إنفستكورب على كي سايفتي عام 2017، رأينا الإمكانات التي تمتلكها الشركة في القطاع الذي تعمل فيه. وقد عملنا منذ البداية عن كثب مع فريق الإدارة لتحقيق ما بات اليوم قصة نجاح لكل من إنفستكورب وكي سايفتي. ويسعدنا أننا كنا جزءًا من رحلة نمو الشركة، ونتمنى للفريق كل التوفيق في السنوات المقبلة».
أما كريس ميلبورن رئيس «كي سايفتي» فقال: «كانت إنفستكورب شريكًا حقيقيًا لنا على مدى فترة الثلاث سنوات ونصف السنة الماضية. كفريق إداري، كان من المهم للغاية السير في رحلة النمو مع الشريك المناسب القادر على دعمنا في فترة التطور الكبير في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا. ونحن نثمّن نهج إنفستكورب البنّاء واستفدنا من مقاربتها العالمية طوال رحلتنا المشتركة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها