النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

تحتفل بذكرى ثلاث سنوات بالبحرين.. «فلات لابس 6»:

العدد 11688 الخميس 8 ابريل 2021 الموافق 25 شعبان 1442

استثمار أكثر من 1.4 مليون دولار في الشركات الناشئة المبتكرة

رابط مختصر
تحتفل Flat6Labs بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها برنامج التمويل الأولي لديها بمملكة البحرين. أطلقت Flat6Labs برنامج التمويل الأولي بالبحرين بالتعاون مع صندوق العمل «تمكين»، إذ قام البرنامج بدعم 44 شركة ناشئة منذ أن تم الإعلان عن شراكتها مع صندوق العمل «تمكين» في شهر مارس من العام 2018.
من خلال برنامج التمويل الأولي بالبحرين، قامت Flat6Labs باستثمارات تفوق المليون و400 ألف دولار أمريكي في الشركات الناشئة المبتكرة في مملكة البحرين وغيرها من الشركات من جميع أنحاء العالم التي تم دمجها في المملكة بعد الاستثمار. كما قام البرنامج بخلق أكثر من 200 وظيفة في مملكة البحرين وتدريب أكثر من 200 رائد أعمال من خلال برامجه ومعسكراته التدريبية. إضافة إلى ذلك، استمرت Flat6Labs في زيادة محفظتها من التمويل اللاحق من مستثمرين آخرين لتفوق المليونين ونصف المليون دولار أمريكي.
إلى ذلك، قام برنامج Flat6Labs بالبحرين بتنظيم والتعاون في أكثر من 90 فعالية و مبادرة للمشاركة المجتمعية كجزء من هدفه لزيادة الوعي بريادة الأعمال في مملكة البحرين، وقد نجح يوم العرض التجريبي الذي يقام مرتين في العام مع انتهاء كل برنامج تدريبي لـFlat6Labs لعرض تجارب الشركات المشاركة في اجتذاب أكثر من 44 ألف متابع عبر شبكة الإنترنت.
وفي هذا الصدد، علّق صالح عباس المدير التنفيذي للبحرين في Flat6Labs قائلاً: «لقد منحنا كوننا جزءًا من النظام البيئي للشركات الناشئة في مملكة البحرين الفرصة للمساهمة بطريقة مؤثرة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة من خلال خلق فرص العمل ودفع الابتكار، خاصة بين فئة الشباب، والترويج للمملكة كمركز إقليمي للشركات الناشئة. نحن فخورون بإنجازات محفظتنا ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التطور والازدهار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها